وفاة مفاجئة لسعود الدوسري

وفاة سعود الدوسري

شكّلت وفاة الإعلامي السعودي سعود الدوسري صدمة لدى الجميع في الوسط الفني وخارجه، خصوصاً أنها جاءت مفاجئة وغير متوقّعة.

ias

فقد وجد سعود الدوسري يوم السبت الماضي متوفياً في منزله في باريس بعد تعرّضه لأزمة قلبية حادة، فهزّ خبر رحيله الوسط الإعلامي والفني خصوصاً أنه كان إعلامياً محبوباً يزين الشاشات العربية في حضوره المميز والملفت.

إقرأي المزيد: وفاة النجمة ميرنا المهندس بعد صراع مع المرض

هذا الإعلامي الذي خطفه شبح الموت وهو لا يزال في الـ 46 من عمره كان قد عمل جاهداً على تحقيق طموحاته وأحلامه، فقد تنقّل ما بين شاشات "اوربت" و"ام.بي.سي" و"روتانا خليجية" وشارك في تقديم العديد من البرامج.

وقد عانى الدوسري أكثر من مرة من مشاكل صحية إلا أنه كان يرفض التطرّق لحالته الصحية نظراً إلى أنه كان يعاني من مشاكل صحية إلا أنه كان يحاول إبقاء الموضوع بعيداً من التداول.

وكان الدوسري يرتبط بعلاقة طيبة مع عدد كبير من النجوم الذين نعوه بحرقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعربوا عن حزنهم الشديد لرحيله المفاجئ.

فالفنانة الإماراتية أحلام نشرت صورة للدوسري عبر "انستقرام" وأرفقتها بتعليق قائلة: "اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك اللّهم عامله بما انت أهله ولا تعامله بما هو أهله واللهم ذويه الصبر والسلوان آلمني جدا خبر وفاه الأخ والاعلامي القدير سعود الدوسري طلبتكم ادعوا له بالرحمه والمغفرة فهو بحاجة دعائكم له."

أما النجمة الصغيرة حلا الترك فقد نشرت مجموعة من الصور تجمعها بالدوسري عبر "انستقرام" وعلّقت عليها قائلة: "سعود الدوسري كل ما اشوف هل المقابلة أصيح والله لانه اعتبره نفس أخوي الكبير صج صج زعلانه والله."

هيفاء حسين أعربت عن صدمتها وحزنها حيث كتبت: "وفاة الإعلامي سعود الدوسري لاحول ولا قوة الا بالله خبر صدمني .. الله يرحمك ويغفر لك يارب."

أما الممثلة لجين عمران فقد تقدّمت بالتعازي من عائلة الراحل وقد عبّرت عن حزنها الشديد وقد كتبت تعليقا عبر "انستقرام": "صدق الله العظيم ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدرة ولكن محرووووووقه على فرقاه تلقيت خبر وفاة الصديق والأخ الإعلامي سعود الدوسري .. أثر نوبة قلبية. أتقدّم بأحرّ التعازي والمواساة الى عائلة الفقيد راجية من الله تعالى أن يتغمد روحه بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان على فراقه وانا لله وانا اليه راجعون.. قلبي معصوووور من الألم. دعواتكم أصدقائي بالرحمة والمغفرة .."

أما أمل العوضي فقد أعربت أيضاً عن حزنها برحيل الدوسري وكتبت عبر "انستقرام" قائلة: "الله يرحمك يا الغالي .. قلبي يتقطّع ..اللهم اغفر له وارحمه وصبر قلب أهله وذويه تبقى في الذاكره دوما سعود الدوسري."

إقرأي المزيد: إعلان وفاة الكوميدية جون ريفرز

أما النجم أحمد حلمي فقد أشاد بأخلاق الراحل ونعاه عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك".

كذلك نعت كلّ من نانسي عجرم وفيفي عبده واسيل عمران ونجوم آخرين هذا الإعلامي المعروف الذي ترك العالم من دون وداع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية