ياسمينة تتحدث مع المستشارة الإبداعية لعلامة H&M آن صوفي يوهانسن

آن صوفي يوهانسن Ann Sofie Johansson هي المستشارة الابداعية لعلامة H&M مع مجموعات ستوديو الجديدة لخريف وشتاء 2016 النسائية والرجالية والولادية التي سيتم إطلاقها في العاشر من شهر أيلول 2016. تتميز هذه المجموعة بالقطع الفريدة من نوعها من جهة القصات والأقمشة والتطريزات. إليكِ تفاصيل لقاء ياسمينة مع هذه المستشارة الابداعية البارعة.

ias

ما هي مصادر الوحي وراء مجموعة ستوديو خريف وشتاء 2016؟

تعتبر مجموعة ستوديو خريف وشتاء 2016 من أكثر المجموعات الغنية بالتفاصيل ولاسيما من جهة القصات والتطريزات التي تزينها. فتعكس هذه المجموعة إذاً أسلوب المرأة القوية والوطنية التي تعتمد الإطلالات الجريئة والتراثية في الوقت عينه. شكل إذاً التراث السويدي والحياة النباتية والحيوانية السويدية مصدر وحي أساسي لهذه المجموعة.

ما الذي يجعل هذه المجموعة مختلفة عن غيرها من مجموعات ستوديو التي سبق وتم إطلاقها وعن مجموعة خريف وشتاء 2016؟

أعتقد أن هذه المجموعة بالتحديد مختلفة عن غيرها من جهة الأسلوب الأنثوي الذي تعكسه ولاسيما مع أنواع الأقمشة التي تم استخدامها مثل أقمشة الدانتيل أو المخمل.

ما هي أبرز أصداء المجموعة الأخيرة وهل كانت على قدر التوقعات؟ ما هي أكثر القطع التي تم بيعها؟ 

إن مجموعة ستوديو خريف وشتاء 2015 قد نالت إعجاب جميع زبائننا، الأمر الذي نفتخر به جداً. ونحاول دائماً أن نتخطى توقعات زبائننا مع كل المجموعات التي نطلقها.

ما هي الأقمشة والمواد والتقنيات التي تم استخدامها مع هذه المجموعة؟

لقد استخدمنا مجموعة من الأقمشة الناعمة مثل المخمل والموهير والصوف الناعم الذي تم مزجه مع الدانتيل والتطريزات والتزيينات المصنوعة يدوياً.

ما هي القطع المفضلة لديكِ والتي لا يمكن التخلي عنها؟

أحب معاطف الصوف الكبيرة الحجم والبدلة المقلّمة والهودي الغنية بالتفاصيل الجميلة، بالإضافة إلى الجزمة بأسلوب الـ Cowboy والقبعة.

ما هي الصيحات الرائجة التي سنجدها مع هذه المجموعة؟

ستجدين حتماً تصاميم تعكس أسلوب عصر الثمانينات لاسيما مع البدلات المقلّمة بالإضافة إلى القطع الفولكلورية.

ما هي أبرز نصائح الموضة والستايل التي يمكن أن تقدمينها إلينا كونك خبيرة في عالم الإبداع؟

تحلّي بالجرأة والمرح لدى اختيارك للإطلالة من هذه المجموعة الجديدة، يمكنك مثلاً اعتماد فستان الشيفون الطويل مع الهودي الأمر الذي سيمنحك إطلالة أنيقة ومميزة وفريدة من نوعها في الوقت عينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية