ياسمينة تتذكّر: أبرز صيحات أزهار الزفاف في 2015

بعدما عادت ياسمينة في الذاكرة إلى أبرز حفلات زفاف المشاهير العرب، والنجمات الأجنبيات، وصيحات فساتين الزفاف، وغيرها من العناوين العرائسية، أحبّت اليوم إضافة حلقة أزهار الزفاف، وتخبرك بأكثر الصيحات التي راجت والتي اتّبعت في ديكورات الحفلات لعام 2015:

ias
  • الرومنسية الفخمة: مع هذه الفكرة تمّ استعمال عدد من الأزهار المتّسمة بطابعها الرومنسي، وألوانها الخافتة، مثل الزهري والبنفسجي والأزرق والأصفر وغيرها من التدرّجات الخفيفة، والتي وضعت في قالب من الفخامة المترفة. هذه الاختيارات في الأزهار بدأت منذ العام 2014 وأكملت طريقها إلى العام الحالي، ويتوقّع أن تظلّ من الصيحات الحاضرة في العام المقبل. (أمور يجب أن يعرفها منسق أزهار زفافك).

  • الورود الزهريّة: هذا الموسم كانت الورود الزهريّة اللون هي الأكثر جماهيرية سواء من ناحية ديكورات صالات الزفاف، أو باقات العروس، لدرجة أننا لحظنا تفوّقها الكبير على اللون الأحمر، المعروف بشعبيته الكبيرة في هذا المكان.

  • الحديقة المجنونة: لاحظنا أنّ صيحة عصرية بامتياز اقتحمت عالم أزهار الزفاف، وهو اختيارها بأنواع متباعدة عن بعضها ولا تمت إلى البعض بصلة، فأتت الديكورات غريبة ومتميزة، وتناسبت بقوة مع شخصيات العرائس اللواتي يردن التميّز في حفلات الزفاف، ويفضّلن الابتعاد عن كل ما هو كلاسيكي وتقليدي. (5 قواعد إتيكيت لأزهار الزفاف).

  • تاج العروس بالأزهار: يبدو أنّ التاج المصنوع من الأزهار يشكّل منافساً شرساً لأنواع التيجان الأخرى، فهو بمكوناته البسيطة، البعيدة عن الكريستال والذهب والماس يزيد من صاحبته أنوثة، ويظهرها عروساً مرحة وحيوية وتفيض بالرومنسيّة.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أبرز حفلات زفاف المشاهير العرب في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية