ياسمينة تتذكر: صيحات شعر النجمات 2015 بالصور

تعدّدت صيحات تسريحات الشعر لعام 2015 فمنها الكلاسيكية ومنها المجنونة ومنها ما لم يستوعبها عقل، لذلك تذكّري مع ياسمينة آخر صيحات تسريحات النجمات لهذا العام واستوحي منهن ما يناسب إطلالتك و"ستايلك" الخاص لتتألّقي دائماً بإطلالة جميلة تشبه شخصيتك.

ias

صيحة تزيين الشعر بالتطريز: حمل جنون عباقرة فن تجميل الشّعر الى تطريزه بأجمل الرسومات والخيوط لتتألّق النساء بإطلالة عصرية تجمع بين الجرأة والكلاسيكية. وتهدف هذه التقنية الى إضافة التلوين على الشعر وتزيينه من دون مواد كيميائية ما يسلّط الضوء على الشعر بأسلوب جدّاً مميزاً.

صيحة تسريحة الشعر الجانبي بالقصة القصيرة: إن كنت من صاحبات الأفكار والصيحات العصرية والمجنونة اختاري هذه التسريحة التي تبرز الجزء الجريء من شخصيتك وانطلقي بها. حصدت هذه التسريحة الكثير من الإنتقادات، البعض اعتبرها أنها غير طبيعية ولا تدخل العقل أما البعض الآخر فرحّب بها واعتمدها كـ"لوك" عصري.

تسريحة الكعكة المرتفعة حتى أول الرأس: حصدت تسريحة الكعكة لهذا العام جمهوراً كبيراً من المشاهير وتم تطبيقها بكل أنواعها والأغرب كانت تسريحة كيندل جينر التي اعتمدتها بأسلوب مميز حتى وصلت عقدتها حتى أول الرأس ناهيك عن الغرّة المنسدلة التي منحت الوجه جاذبية لا تقاوم. طبّقي هذه التسريحة وابرزي جمالك بأسلوب عصري إلى العلن.

تسريحة الشعر السبايكي: نُسبت هذه التسريحة منذ سنوات الى الرجال لتحتلّها النساء في هذا العام وتتألّق بها بشعرها القصير. إنها قصة الشعر القصير جداً بتسريحة السبايكي التي اعتمدتها النجمة مايلي سايرس واجتاحت بها العالم.

تسريحة الشعر الرّطب: إن كنت من محبّات الإطلالات الكلاسيكية وتبحثين عن "لوك" وعصري تتميّزين به، اعتمدي تسريحة الشّعر الرطب وسرّحيه نحو الخلف بمساعدة مثبّت الشعر وزيته. طبّقي هذه التسريحة على طريقة كيم كارداشيان وسلّطي الضوء على جمال وجهك بـ"ستايل" عصري مميز.

إقرئي المزيد: أديل تعتمد قصّة الشعر القصير قبل نهاية 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية