ياسمينة تحضر حفل إطلاق ماركة Nora Aytch

برفقة الرقي التاريخي لجدران مطعم ليزا في منطقة الأشرفيّة، وعلى رغم الأجواء الباردة في الخارج، شهدت ليلة بيروت العاصفة على إطلاق ماركة Nora Aytch رسمياًُ في عالم الموضة، في حفل إتسمّ بالدفء والأناقة، وياسمينة التي لبّت دعوة المصمّمة الشابة نورا حبّال تنقل إليك تفاصيله. 

ias

 

          كل ما تريدين معرفته عن الأحذبة والحقائب على ياسمينة 

 

الحفل الذي إستقطب وجوهاً من الوسط الإعلامي والإجتماعي، إلى جانب الكثير من محبّات الموضة، قدمّت خلاله نورا مجموعة جديدة من الأحذية والسترات الصيفية التي وعلى رغم تنوّعها إجتمعت كلّها تحت راية الأناقة، بموديلات تتلاءم والمناسبات المختلفة، مع الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي والأحذية ذات الكعب المسطّح بالأقمشة اللامعة وغير اللامعة في باقة من أجمل التصاميم التي تلبي ذوق كل إمرأة ساعية إلى الأناقة المترفة والبسيطة في الوقت نفسه. 

 

     L’Atelier C، عنوانكِ لإطلالة ملفتة من توقيع شيرين خضرا!

 

في حديث خاص لياسمينة أخبرتنا نورا أنّها عشقت التصميم منذ الطفولة، وطالما حلمت أن تكون لها ماركة خاصة بها، فسعت إلى ذلك من خلال الدراسة أكاديمياً، وعلى رغم العمل بداية في تصميم الفساتين والأزياء، إلا أنّها وجدت نفسها شغوفة أكثر في عالم الأحذية، إذ تستطيع أن توسّع دائرة الإبتكار لديها. وتصف المجموعة الجديدة بباكورة أعمالها وبدايتها الحقيقية في عالم الموضة، معربة عن سعادتها الكبيرة للصدى الإيجابي الذي تلحظه في عيون السيّدات اللواتي يخترن إحدى تصاميمها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية