ياسمينة تصطحبك إلى أفضل أماكن التسوق في أمستردام

ياسمينة تصطحبك إلى أفضل أماكن التسوق في أمستردام

ياسمينة تصطحبك إلى أفضل أماكن التسوق في أمستردام

سواء كنت تبحثين عن الأزياء الراقية أو العلامات التجارية الفاخرة أو الأثاث والزجاج وغيرها، تقدم لك العاصمة الهولندية وجهةً مثالية لتجربة تسوّق فريدة واستثنائية. ولكن، من أين تبدئين جولتك وإلى أين تتوجهين؟ في ما يلي نقدم لك الإجابة.

ias

الشوارع التسعة De Negen Straatjes

إذا كنت ترغبين في الحصول على تجربة تسوق هادئة بعيداً عن الحشود الكبيرة في المحطة المركزية، فننصحك بالتوجه إلى الشوارع التسعة المعروفة بالـDe Negen Straatjes. هناك، لن تملي من التجول داخل المحلات وخارجها إذ تنتشر مجموعة واسعة من المحلات والبوتيكات الرائعة التي عليك ألا تفوتيها!

هارليميردجيك Haarlemmerdijk

يمتد من الشرق إلى الغرب باتجاه محطة أمستردام المركزية، إنّه عبارة عن شارعٍ طويلٍ وعصري تجدين فيه كل ما تبحثين عنه من أحذية وملابس ومنتجات غذائية متخصصة بالإضافة إلى مواد التصميم الداخلي والمقتنيات الهولندية.

سبيجلكوارتير Spiegelkwartier

بعد بناء متحف ريجكس في عام 0019، ظهر سبيجلكوارتير كمركز للتحف والفن في أمستردام. هناك، ستلفتك مجموعاتٍ رائعة من اللوحات، والسيراميك، والزجاج، والمجوهرات، والأثاث بالإضافة إلى المقتنيات القبلية والآسيوية.

شارع بي سي هوفسترات PC Hooftstraat

أما إذا كنت تبحثين عن العلامات التجارية الراقية مثل بيربيري، جورجيو أرماني، لويس فيتون، وغيرها… فننصحك بالتوجه إلى منطقة التسوق الجنوبية في أمستردام وتحديداً إلى بي سي هوفسترات. بعد الإنتهاء من التسوق، يمكنك التنزه في فوندل بارك، منتزه أمستردام المركزي.

شارع بيتهوفن Beethovenstraat

أقل ازدحاماً من أماكن التسوق الأ خرى، هو شارع واسع يقدم الأزياء الراقية والعطور. يقع في منطقة Zuid الأمستردامية؛ إنه وجهتك المثالية للتسوق برفاهية!

اقرئي المزيد: السياحة في هولندا… هذه هي اجمل المدن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية