ياسمينة تكشف لكِ سرّ أناقة زوجة الرئيس الأميركيّ الجديد دونالد ترامب!

بعيداً من المنحى السياسي للانتخابات الرئاسية الأميركية وبعيداً من الفضائح التي أثارتها إطلالات ميلانيا ترامب القديمة والتي أعادتها إلى الواجهة الصحافة العالمية، لا بدّ من التنويه بمدى جمال السيدة الأميركية الأولى (ما هو سر اناقة الملكة رانيا)، زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
ليس فقط جمالها المميّز هو ما سيجعل إطلالات ميلانيا ترامب محطّ أنظار الجميع إنما أيضاً ستايلها الأنيق والراقي والملفت وهذا ما أكّدته لنا إطلالاتها القديمة كما الجديدة التي اعتمدتها خلال جولة زوجها الرئاسية.

ias

فما الذي يميّز أسلوب ميلانيا ترامب وأيّ قصّات نتوقّع أن تعتمدها كسيدة الولايات المتحدة الأميركية الأولى؟

أوّلاً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جولتنا على إطلالات ميلانيا تفيد بأنّها من اللواتي لا يفضّلن أبداً اعتماد الأقمشة المطبّعة والزخرفات فقد تميّزت كلها باللون الواحد الأمر الذي يؤكّد أننا لا يمكن أن نرى ميلانيا بفساتين أو قمصان مطبّعة.
ثانياً، نضيف إلاّ أنّ ميلانيا لا تفرّق بين الألوان الباستيلية والأساسية والقوية الدافئة ولكنّها حتماً تفضّل لونيّ الأبيض والأسود أو الألوان الدافئة القوية التي تتنوّع ما بين الأحمر والأزرق الكوبالت.
وإذا أردنا تلخيص الألوان التي تحبّها وتعداد أكثر 3 ألوان تعشقها، فلا بدّ من أن يتصدّر الأبيض هذه الائحة ومن ثمّ الأسود والأحمر.

ثالثاً، لاحظنا حبّ ميلانيا ترامب لقطعة الجامبسوت هذه القطعة التي تألّقت بها لحظة إعلان زوجها رئيساً للولايات المتحدة الأميركيّة والتي حملت توقيع علامة رالف لورين تماماً كبدلة هيلاري كلينتون البنفسجية والتي ارتدتها حين ألقت خطابها بعد إعلان خسارتها.
وللتذكير، إنّ ميلانيا كانت قد اعتمدت الجامبسوت أيضاً في إطلالات سابقة ومن توقيع رالف لورين أيضاً.
ولكن وخلال جولتنا على إطلالاتها أيضاً، لاحظنا أنّ ميلانيا تفضّل ارتداء السراويل الواسعة إذ رأيناها بهذه السراويل مع الجامبسوت كما مع الإطلالات المنسّقة مع القطع الأخرى كالتوبات أو القمصان.
أيضاً وعند اختيارها القمصان، تلجأ ميلانيا إلى اعتمادها بالقماش الناعم والمنسدل مع العقدة على الياقة والأكمام الطويلة وفي حال اختارت التوب، فتختارها أساسية Basic وتعتمدها بلون السروال تماماً كما تفعل مع المعاطف والسترات التي تأتي أيضاً بلون ملابسها الأخرى.

إلى جانب ذلك، لاحظنا اعتماد ميلانيا ترامب الدائم للفساتين بالقصّة المستقيمة وذات الطول الذي يصل حدّ الركبة، هذه الفساتين التي تختارها إما بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو بقصّة الرباط العريض أو بأكمام طويلة ولكن واسعة على اليدين أو بقصّة الكشاكش Frills.
وبالنسبة إلى إطلالاتها الرسمية والأنيقة، فحين تختار ميلانيا الفساتين الطويلة تحاول أن تضفي هذه الفساتين لمسة مميّزة وملفتة وجريئة ولكن لا تعتمد القصّات المكشوفة على الصدر أو الظهر مثلاً ولكنها تختارها قليلاً بقصّة الـ Cut Out البسيطة أو بشقّ طويل على الساق.
أخيراً وإن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب، فننصحكِ بتنسيق إطلالتك بلونٍ واحد والإكثار من اعتماد الفساتين بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط كما بالتمسّك بالسراويل الواسعة والألوان الأساسية أو الأحادية أو الأحمر.

إقرأي المزيد: 8 سيدات انيقات في مواقع السلطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية