ياسمينة تلتقي المدير العام لشركة الرصاصي للعطور سليم كاليسكار

ياسمينة تلتقي المدير العام لشركة الرصاصي للعطور سليم كاليسكار

حظيت ياسمينة بلقاء جمالي مميز جمعها مع المدير العام لشركة الرصاصي للعطور سليم كاليسكار الذي أخبرنا عن تاريخ هذه العلامة التجارية الفاخرة والمرموقة، وعن تميّزها بين ماركات العطور، كاشفاً الكثير عنها. وبعد النصائح لاختيار أنسب العطور خلال أشهر الصيف من دار الرصاصي، إليك أبرز المعلومات عنها.

ias

أخبرنا عن تاريخ علامة "الرصاصي"؟

تأسست دار الرصاصي كشركة مملوكة عائلياً عام 1979 على يد الراحل عبد الرزاق كاليسكار، وتتخصص في صناعة وبيع العطور وتتخذ من دبي مقراً لها. وعلى مدى العقود الأربعة الماضية نجحت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، من خلال ابتكار أفخر أنواع العطور التي تتميز بأرقى مستويات الجودة، إضافة إلى إتقانها فنون مزج العطور.

بفضل هذا السعي نحو المثالية في أصول صناعة العطور، تطورت أعمال العلامة لتتحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أبرز الأسماء التي تمتلك رؤية عالمية في القطاع على مستوى المنطقة. كما تُعود السمعة المرموقة لعطور "الرصاصي" إلى العديد من الأولويات التي تتبنّاها، حيث تحرص الشركة على ترسيخ مكانةٍ رائدة في قطاع العطور الإقليمي بفضل جهودها التوسعية والإبداعية الرامية إلى الارتقاء بصناعة العطور نحو آفاق جديدة ومزدهرة.

المدير العام لشركة الرصاصي للعطور سليم كاليسكار

ما الأسباب وراء تميّز عطور "الرصاصي"؟ وما هي العوامل التي تمنح العلامة هويتها الفريدة؟

تتمحور هوية "الرصاصي" حول تاريخها العريق وإرثها المتجذر. ويبذل خبراء صناعة العطور في الدار قصارى جهدهم لابتكار عطور استثنائية سواء للأشخاص أو للمنزل، مع الحفاظ على هوية العلامة الأصيلة وإضفاء لمسات مبتكرة وعصرية. كما يعتبر التزامنا بأعلى مستويات الجودة جزءاً لا يتجزأ من كامل مراحل الإنتاج، بدءاً من عملية توريد المواد وحتى تسليم المنتج النهائي. فنحن شغوفون بإبداع عطور فاخرة دون المساومة إطلاقاً على الجودة.

هل بإمكانك وصف المكونات الغنية لعطور الرصاصي؟

تتنوع مصادر المواد التي نستعين بها لصناعة عطورنا، حيث نتعاون مع العديد من المورّدين من كافة أنحاء العالم، وكل منهم يقدم لنا أفضل المكونات المختلفة. فنحن نحضر الياسمين من أقصى الشرق الآسيوي والورد من تركيا أو بلغاريا، بينما نحصل على أفضل أنواع العود من ولاية أسّام الهندية. كما نستورد أصنافاً نادرة من العود من ماليزيا وكمبوديا وإندونيسيا. ونتبنّى منهجيةً صارمةً للتحقّق من مصداقيّة الموردين كجزء من استراتيجية مراقبة الجودة التي نتّبعها، ما يضمن لنا الحصول على منتجات تعكس جوهر العلامة واهتمامها بأقصى مقومات الجودة.

> تتمتّع امرأة "الرصاصي" بالقوة والثقة والجاذبية، وهي تحبّ المغامرة وتتحلى بالأنوثة في آنٍ معاً.وهي سيدة بارعة في كافة جوانب حياتها!

ما هي العوامل التي ساهمت بإرساء حضور قوي للعلامة في المنطقة؟

ترتكز فلسفة العلامة على إرث المنطقة العريق وثقافتها في فن صناعة العطور، وتواصل ترسيخ التزامها بابتكار عطور أصلية تحمل توليفات فريدة. وتشتهر المنطقة عالمياً كوجهة للروائح الشرقية المتميزة والعطور الفاخرة التي تحاول العديد من دور العطور الأوروبية منافستها، إضافة إلى العمل الجاد والتفاني. كما لعبت العلامة دوراً فعال في الارتقاء بمكانة الإمارات كوجهة رئيسية لتصدير العطور. ويعتبر الالتزام أحد الأسباب الرئيسية لنجاح "الرصاصي" بتوفير عطور استثنائية تغمر أصحابها بالسعادة.

أحدث عطور الرصاصي

> تتمتع بحضور قوي للغاية في مجال بيع العطور ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، مع 165 متجراً وشبكة توزيع حول العالم في 40 دولة.

ما هو مصدر إلهام آخر إبداعات علامة "الرصاصي"؟

أطلقنا مجموعة جديدة من العطور تحت اسم "قسمات"، والتي تعني الميزات أو الخصائص الفريدة. ويمكن وصف هذه الروائح الفاخرة بأنها أنيقة وعصرية ولكنها كلاسيكية. وتترك العطور عبقاً مميزاً لا يُنسى وحضوراً فريداً يعكس شخصية حامله المستقلّة. ويتم تعبئة المنتَج في زجاجة أنيقة ومزخرفة مع غطاء من النحاس تكتمل معه جمالية التصميم، خاصةً مع وجود شرابة بهيجة تميّز كل نوع.

الرصاصي: علامة راقية وموثوقة ومبتكرة

ما هو عطرك المفضل من "الرصاصي"؟

ليس لديّ عطر مفضّل واحد على وجه الخصوص، فأنا أختار العطر وفق مزاجي والمناسبة؛ إلّا أنّني أميل إلى عطور "دهن العود" المركّزة و"مُخَلّط" بالمكونات الغنية والعبير الآسر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية