أفخم المنتجعات الصحية في العالم

أفخم المنتجعات الصحية في العالم

أفخم المنتجعات الصحية في العالم

الراحة مرادف لا يمكننا تجاهله مطلقاً في الحديث عن الترف والرفاهية. لا شكّ بأنّك في الرحلة الفاخرة التي تزورين فيها أفخم المعالم السياحية وتختارين أجمل الفنادق وأفضلها وأفخم غرفها، ستبحثين عن تكليل الاسترخاء بجلسة في منتجع صحّي يخلّصك من كلّ مشقّات السفر والمتاعب التي ألقتها الحياة على نفسيتك وجسدك. رافقي ياسمينة في جولة على أفخم المنتجعات الصحية في العالم كي تحدّدي وجهتك. 

ias

 

                                اختبار: لأي خدمة فاخرة تعطين الاولوية؟

 

 

منتجع رويال منصور مراكش، المغرب:

لطالما كانت المغرب وخصوصاً مراكش معلماً مرموقاً للمنتجعات الصحية والحمامات العربية، ومنتجع رويال منصور الأفخم في المغرب الدليل الأكبر على هذا المعتقد السائد. وإضافةً الى المساحة العملاقة التي يمتدّ عليها المنتجع يقدّم لرواده الخدمة الأكثر جودة والمعانقة للفخامة. إلى جانب الحمامات الساخنة المختلفة والمستقاة من تاريخ المغرب الغني، يقدّم لك المنتجع خدمات المانيكير والباديكير، تصفيف الشعر، أحواض السباحة والنوادي الرياضية. 

 

 

 

عيادة شا ومنتجعها الصحي:

تهتمّ هذه العيادة الموجودة على شاطئ ألكتنت في اسبانيا فعلياً في تحسين صحّة زوّارها وليس فقط توفير الاسترخاء والاستجمام لهم. بدايةً، مع الصحة النفسية، لا شكّ بأن الصورة توحي لك بالهدوء والسلام الداخلي فكيف الحري إذا وصلت الى هذا المكان بنفسك؟! في هذه العيادة الصحية الفخمة، يتناول الزوار أشهى الأطباق على نظام الماكروبيوتيك، إضافةً الى توفّر العيادات الطبية-الجمالية كعيادات الأسنان والبشرة إضافةً طبعاً الى عيادات التدليك. 

 

 

منتجع فايسروي في جزر الكاريبي: 

في أجواء تقليدية، تقابلها الفخامة المطلقة، يقع منتجع فايسروي في شوغر بيتش، في مدينة سانت لوسيا في جزر الكاريبي. المنتجع الصحي يقع داخل بيوت الأشجار هذه، وتحظين في داخلها على أفخم وأجود انواع المساجات والتدليك، تتخلّلها حمامات ساخنة، وتدليك بالزيوت والأعشاب الطازجة المعطّرة. ولن تخرجي عزيزتي قبل أن تحظي بجلسات المانيكيري والباديكير التي ستعزّز جمالك. 

 

                               بالصور تعرّفي الى أفخم سلاسل الفنادق المنتشرة في العالم

 

 

منتجع كونراد:الوجهة؟ المالديف. العنوان؟ جزر رانغالي. في هذا المنتجع ستحظين بأجود أنواع التدليك التي ستنشّط كتلتك العضلية وتسحب منها التشنّجات وتمدّك بالفرح والاسترخاء، وأنت ضمن هذه الغرفة الخيالية، ستتذوّقين أطيب العصائر المحلية التقليدية وسيسرح نظرك بواسطة النوافذ على البحر الشاسع. 

 

                                دليلكِ السياحي: تمضية شهر العسل في جزر المالديف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية