6 خطوات لمكياج "ريترو" ساحر!

المستحضر الأساسيّ: أحمر الشفاه الأحمر

المستحضر الأساسيّ: أحمر الشفاه الأحمر

مارلين مونرو هي أكثر النجمات اللواتي إتبعن ماكياج الريترو القوي، الذي يرتكز إلى الآيلاينر القوي، وأحمر الشفاه الداكن، ولعلّ هذا النوع من الماكياج هو الأنسب لتظهري بصورة المرأة الجذّابة والمغرية!

ias

 

بشرة خالية من الشوائب:  يجب أن تعرفي الجمع بين  كريم الأساس مع خافي العيوب، والبودرة المضغوطة  المناسبة لنوعيّة بشرتك، والقادرة على إخفاء عيوبها، وإبدئيبترطيب وجهك، ثمّ إخفي الهالات السود بخافي العيوب، وبعدها إنتقلي إلى كريم الأساس والبودرة.

 

حاجبان محددان:  إذا كانا حاجبيك داكنا اللون ومحددين، فهما الأنسب لإبراز عينيك، وبإمكانك تعبئة الفراغات في حاجبيك بالبودرة البنيّة، فغالبيّة نجمات هوليوود حددن حواجبهنّ عندما إتبعن الماكياج الكلاسيكي.

 

ظلال عيون خفيفة: لا تكثري من إستعمال ظلال العيون في هذا الماكياج، وإستعملي ألوان البيج الخفيفة، حتّى لا تطغى ألوانها على وضوح الآيلاينر.

 

عيون القطة: تحصلين على عيون القطة عبر الآيلاينر، سواء كان سائلاً أو جافاً، والأهم أن تمدّيه إلى مسافة أبعد من طرف العين.

 

شفاه حمراء: بغض النظر عن لون بشرتك، بإمكانك أن تعتمدياللون الأحمر لشفاهك، الذي يلاقي إعجاباً عند النجمات منذ الأزل حتّى اليوم، وللحصول على اللون القوي الذي تريدين، من الأفضل أن تضعي قبلاً القليل من خافي العيوب حول شفتيك.

 

خدود زهريّة: بعد إنتهائك من الماكياج، يبقى أمامك اللمسة الأخيرة، بإستخدام بودرة الخدود الزهريّة، التي تمنحك وهجاً لطيفاً ومتوازناً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية