حقائب Mansur Gavriel الأبرز هذا الموسم!

وداعاً لحقائب Celine الـ Luggage أو حقائبHermes البيركن أو غيرها من الحقائب التي انتشرت في عالم الموضة وسيطرت على إطلالات النجمات والفاشينيستا لمواسم عدّة!

ias

 

 

                بالصور، اكتشفي أيّ حقائب Celine تختارين لصيف 2015!

 

 

فاليوم، تبرز حقائب جديدة في عالم الموضة، حقائب لا تحمل توقيع إحدى دور الأزياء الكبرى أمثال Fendi أو ديور مثلاً إنما هي نتيجة ابتكار المصمّمة الأميركيّة، Rachel Mansur والألمانية، Floriana Gavriel، هذه الحقائب التي تحمل اسم " Mansur Gavriel " والتي سطع نجمها هذا الموسم مع حقائب الـ Bucket، إحدى الموديلات الرائجة في عالم الموضة.

 

إذاً، لا تتردّدي هذا الموسم، باختيار حقائب Mansur Gavriel ذات السعر المقبول نسبياً، فهذه الحقائب هي الأبرز هذا الموسم وارتديها كالتالي!

 

1- لإطلالة حيويّة: اختاري هذه الحقائب لإطلالة منسّقة مع الجينز بالقصّة الضيّقة والقمصان الناعمة كقمصان الشيفون أو مع الكنزات الرياضيّة أو العمليّة وارتدي الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضيّة أو اختاري الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب العالي لإطلالة أكثر أناقة.

 

 

              بالصور، اكتشفي ماركات الكلاتشات الاشهر في عالم الموضة حالياً!

 

 

2- لإطلالة أنيقة: ارتدي التنورة بالقصّة الواسعة Flared وارتدي معها الكنزات الواسعة واختاري أحذية الكاحل المميّزة أكانت مسطّحة بأسلوب الـ Chelsea أو بكعبٍ عالٍ بأسلوب أحذية الشرائط Lace up Boots أو اختاري السروال الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي معها إما القمصان الأساسيّة مع سترات البلايزر إما القميص الأبيض الكلاسيكي.

 

3- لإطلالة ملفتة: قد تظنّين أنّ حقائب الـ Bucket لا تليق بالفساتين إنما هذا الاعتقاد خاطئ، إذ يمكنكِ أن تنسّقي هذه الحقائب مع الفساتين شبه الرسميّة أي المصنوعة بقماش غير رسميّ كالباييت أو الدانتيل إنما يمكنكِ اعتماد هذه الحقائب مع الفساتين الصوفيّة أو من الكشمير وترتدين فوقها أجمل موديلات المعاطف الرائجة هذا الموسم كمعاطف الـ Robe مثلاً أو على شكل المشلح أو الكاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية