إعتمدي أجمل طرحة عروس في يوم فرحك

اجمل موديلات طرحة عروس

اجمل موديلات طرحة عروس

اجمل موديلات طرحة عروس

بعد اختيار فستان الفرح المثالي تحتار العروس أية طرحة تنسّق مع فستانها الأبيض. وعلى الرغم من أنه أحياناً يفرض عليك الفستان موديلاً معيناً للطرحة، إلا أنك تختارين أسلوبها بحسب ما يتماشى مع اللوك الذي ستعتمدينه والستايل الذي يناسبك. تصفّحي بالصور مع ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات طرحات العرايس المميزة.

ias

إختاري طرحة التول البسيطة

إختاري طرحة التول البسيطة

طرحة عروس

إن كنت تحبين الأسلوب البسيط والناعم ننصحك إذاً باختيار الطرحة البيضاء مصنوعةً من التول الأبيض الناعم والأنثوي. إختاري هذا الموديل من الطرحة خصوصاً إن كانت تنورة فستانك من التول الناعم والمنفوش.

إعتمدي الشباك البيضاء

إعتمدي الشباك البيضاء

صور طرحة عروس

تألقي بأسلوب ريترو مميز وملفت واختاري الطرحة على شكل شباك بيضاء قصيرة تغطي بها عينيك أو قسم من وجهك. إحرصي على تزيين هذا الأكسسوار الناعم بزهرة بيضاء أو أكسسوار شعر ملفت وبرّاق.

تألقي بالطرحة المزينة بالدانتيل

تألقي بالطرحة المزينة بالدانتيل

طرحة عروس مميزة

إن كان فستانك يجمع بين التول والدانتيل الأنثوي الناعم فهذه الطرحة مثالية لك! تتميّز هذه الطرحة ذات الأسلوب الكلاسيكي الناعم بقماش التول المزيّن عند الأطراف بالدانتيل الفخم والعريض الذي يضيف لمسة مميزة إلى إطلالة العروس.

إعتمدي الطرحة الغريبة والملفتة

إعتمدي الطرحة الغريبة والملفتة

موديل طرحة عروس

إن كنت عروساً عصرية تبحث عن لوك مستوحى من الأسلوب الريترو فننصحك باعتماد هذه الطرحة الفريدة والغريبة. يتميّز هذا الموديل بلفّ الطرحة كرباط على الشعر واعتماد أكسسوار ملفت معها عند الجنب لإبراز جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية