3 خلطات تبييض للوجه فعّالة من الإستعمال الأوّل!

خلطات طبيعية لتبييض الوجه بسرعة من المرّة الأولى

خلطات طبيعية لتبييض الوجه بسرعة من المرّة الأولى

إن كنت تبحثين عن أفضل خلطات تبييض للوجه بمكونات طبيعية موجودة بين يديك، لتتمكني من إستعادة صحة بشرتك وجمالها وتشعي جاذبية.

ias

تحلمين ببشرة ناصعة البياض بعيداً عن المستحضرات المضرّة للبشرة والحلّ يكمن داخل مطبخكِ مع هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية التي سنكشف لك طريقة تحضيرها.

خلطة الخيار

بكلّ بساطة، قومي بهرس مقدار حبّة واحدة م الخيار بشكل تام، وأضيفي إلى الهريس 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد كما المقدار نفسه من الغليسرين. بعد خلط المكوّنات جيّداً، طبّقيها على بشرتكِ مساءاً، وإنتظري حتّى صباح اليوم التالي لإزالتها بالماء البارد وتجفيف وجهكِ من خلال تربيت المنشفة. النتيجة ستكون أفضل مّما تتوقّعين، وذلك من الإستعمال الأوّل.

افضل خلطات تبييض

خلطة الطماطم

تشتهر الطماطم بخصائصها المفتّحة للبشرة، فإستفيدي منها للحدّ الأقصى مع الخلطة التالية؛ قومي بهرس حبّة متوسّطة الحجم من الطماطم، وإضافة 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون الحامض. طبّقي هذا الخليط على وجهكِ لمدّة 30 دقية وذلك يومياً قبل كلّ إستحمام، لتلحظي أنّ بشرتكِ أصبحت أكثر بياضاً ونعومة بعيداً عن الخلايا الميتة وذلك منذ اليوم الأوّل. يعتبر  الطماطم أيضًا علاجٌ مثالي للبشرة الدهنيّة

وصفة الموز

قد تتفاجئين بمدى بساطة هذه الوصفة، ولكن تطبيق بعض الموز المهروس على بشرتكِ يومياً لمدّة 30 دقيقة سيمنحكِ البشرة النضرة والفاتحة التي تحلمين بها، وذلك في أقرب وقت ممكن.

تعرّفي أيضًا على 3 فوائد للموز على بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية