4 تسريحات شعر مناسبة للوجه الدائري!

يمكنك تمييز الوجه الدائري بالنقاط التاليه، فهو ممتلئ نوعاً ما، والمنطقة الأكثر عرضاً في الوجه هي عند الوجنتين، والتسريحات المثاليّة للوجه الدائري هي التي تحدده بدقّة، والتي تصغّره، وتنحّف زواياه، وليس تلك التي تظهر الشكل المستدير فيه، التي نستعرض اليوم أربع تسريحات مناسبة لهذا الوجه:


التسريحة المالسة والمستقيمة: تسريحة الشعر المستقيم ليست فقط أكثر التسريحات أناقة وترتيباً، بل هي تدخل ضمن قائمة أكثر التسريحات تناسباً مع الوجه الدائري، لأنّها تحدث ما يسمّى بتأثير الستارة، وتخفي الإنحاءات العريضة في الوجه، وتظهره أكثر نحافة.
 

 

الشعر الطويل مع التموجّات الطبيعيّة: أكثر التسريحات التي تبرز جمال الوجه البيضاوي، فطول الشعر يحدث ما يشبه التوازن مع دائريّة الوجه، والخصلات الطبيعيّة تضفي مظهراً أنثويّاً وناعماً.

 

 

تسريحة الشعر القصير: قد تترددين في إتباع هذه التسريحة، غير أنّه عليك التأكد أنّه وبحسب آراء الخبراء، إنّ الوجه البيضاوي يتناسب مع الشعر القصير، لأنّ أحياناً التناقضات في الملامح تحدث أثراً ايجابيّاً مميّزا، وهذه التسريحة بالذات تمنحك إطلالة جذّابة وجريئة.

 

 

تسريحة الباليرينا: بعد ربط الشعر، من الجميل أن تلفي شعرك على شكل كعكة، لتحصلي على تسريحة تشبه تلك التي تتبعها راقصة الباليه، فشد الشعر إلى الوراء ورفعه سينحّف الوجه أكثر، وسيكون مذهلاً مع ماكياج مناسب.

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏