أجمل صور مكياج عرايس مميز!

صور اساليب مكياج عرايس مميز

صور اساليب مكياج عرايس مميز

صور اساليب مكياج عرايس مميز

هل تبحثين عن مكياج ملفت يضمن لك إطلالة مميزة وأنيقة في يوم فرحك؟ إختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل أساليب مكياج العرايس لتشعّي جمالاً في يوم زفافك. تصفّحي الصور التالية واختاري أسلوب المكياج الذي يناسبك إطلالتك.

ias

مكياج الأيلاينر الناعم

مكياج الأيلاينر الناعم

مكياج عرايس مميز

تفضّل بعض العرايس اعتماد المكياج الناعم والخفيف في يوم الفرح للحفاظ على جمال إطلالتهن الطبيعية. فإن كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة ننصحك باختيار هذا اللوك الذي يقوم على إبراز العينين بالأيلاينر الأسود الناعم والظلال الخفيفة الأنيقة. مع هذا اللوك اعتمدي الغلوس الشفاف واللماع أو الزهري اللون الناعم.

المكياج الخفيف والناعم

المكياج الخفيف والناعم

صور مكياج عرايس مميز

يتميّز هذا المكياج بأسلوبه الناعم والخفيف فهو يعتمد على القدر الكافي من المكياج لإبراز جمال إطلالتك والحفاظ على أسلوبك الناعم في الوقت عينه. إن كنت لا تحبين تطبيق طبقات كثيفة من الميك اب على وجهك فننصحك باختيار هذا اللوك الناعم الذي يعتمد على إبراز العينين بالكحل واختيار اجمر الشفاه الوردي الناعم.

مكياج العرايس الترابي

مكياج العرايس الترابي

اجمل مكياج عرايس مميز

إعتمدي في يوم زفافك أسلوب المكياج الترابي الذي يلائم كافة العرايس. يتميّز هذا المكياج بأنه من الممكن اعتماده بطريقة ناعمة وخفيفة أو كثيفة وقوية تبرز عينيك. إختاري لهذا اللوك الألوان الترابية وامزجيها بالقليل من الظلال البونزية لتحصلي على مكياج عيون فخم وأنيق يناسب هذا اليوم المهم من حياتك.

المكياج السموكي الفخم

المكياج السموكي الفخم

مكياج عرايس مميز فخم

أما إن كنت تحبين اعتماد المكياج السموكي الأسود فننصحك باعتماد احمر الشفاه النيود الناعم معه. كوني شديدة الحذر عند اختيارك لأسلوب المكياج هذا فهو لا يليق بكافة العرايس خصوصاً أنه قوي وداكن جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية