أدوات ومستحضرات المكياج الأساسية لإطلالة رائعة

ادوات المكياج الاساسية

ادوات المكياج الاساسية

ثمّة أدوات ومستحضرات يجب ألّا تفارق علبة مكياجك حتّى تتمكّني من وضع المكياج المثالي لأي مناسبة تريدين. ليس عليك أن تزوري خبراء التّجميل في كل مرّة تريدين وضع مكياج لمناسبة ما، فإذا كان لديك العدّة الكاملة لن تواجهي أي مشكلة. تعرّفي معنا على هذه الأدوات التي لا يمكن الإستغناء عنها لتتمكّني من تطبيق مكياج ساحرٍ ومثالي.

ias

كريم مرطّب للوجه

احرصي أوّلاً على أن يكون لديك كريم مرطّب للوجه قبل وضع أي مستحضر على وجهك. لا تبدأي أبداً بتطبيق المكياج على وجهك قبل دهنه بالكريم المناسب لبشرتك. فهو يغطّي المسام ويحمي بشرتك من التعرّض المباشر للفاوندايشن.

كريم الأساس

اختاري كريم الأساس الذي يتناسب لونه مع لون بشرتك. يعتبر الفاوندايشن من أهم المستحضرات التجميلية، فهو يغطّي البقع الدّاكنة والحبوب ويمنح بشرتك نعومة ولوناً صافياً. طبّقيه أوّلاً من بعد دهن وجهك بالكريم المرطّب.

خافي العيوب

يساعد الكونسيلر أي كريم خافي العيوب على تغطية الهالات السوداء وإخفائها. قومي بشراء لون الكونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الأساسية لتحصلي على بشرة نضرة. طبّقيه من بعد وضع الفاوندايشن لإزالة آثار الهالات السوداء كليّاً.

البودرة المضغوطة

من بعد تطبيق الفاوندايشن والكونسيلر على وجهك، ضعي البودرة المضغوطة فهي تثبّت المكياج ليدوم طوال النّهار، كما أنّه يملس بشرتك ويمنحها بريقاً.

قلم تحديد الحواجب

اختاري لون القلم الأقرب إلى لون حاجبيك كي يبقى لونهما طبيعيّاً. هذا القلم يرسم حاجبيك ويحدّدهما مالئاً الفراغات.

قلم تحديد العيون

يساعد الأيلينر على تحديد جمال عينيك ورسمهما، وهو من أهم الأدوات لمكياج العيون، لا تحرمي علبة مكياجك من أهم قلم لتحديد العيون.

ظلال العيون

تلعب ألوان ظلال العيون دوراً مهمّاً في تحديد ما إذا كان المكياج ناعماً أو قويّاً. ولايمكن الإستغناء عن ظلال العيون من بين أدوات التّجميل فهو يعطي حيوية وبريقاً لإطلالتك. احرصي على اقتناء فرشاة ظلال العيون المثالية واختيار ظلال عيون بتوقيع ماركة فخمة

الماسكارا

لن يكتمل مكياج عيونك من دون الماسكرا. الماسكرا أساسية لإبراز جمال عينيك، فهي تساهم في تكثيف رموشك وإطالتها وتعزيز لونها لتحصلي على نظرات جذّابة.

البلاش

احصلي على إطلالة مثالية كاملة مع البلاش. اختاري اللون الأقرب إلى بشرتك وطبّقيه لتحصلي على بريق وإشراق لوجهك. احرصي على أن تكون فرشاة تطبيق البلاش ناعمة وبحجم متوسّط.

أحمر الشفاه

ضعي اللمسة الأخيرة مع أحمر الشفاه المناسب. يضفي أحمر الشفاه رونقاً وحيوية على إطلالتك ويزيد من جمالك. اشتري التركيبة التي تحوي مواد مرطّبة لكي تحمي شفتيك من الجفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية