إليك صور أجمل كحل فرنسي ناعم

كحل فرنسي ناعم

أجمل كحل فرنسي ناعم

لتحصلي على كحل فرنسي ناعم أرسمي الأيلاينر بشكل عريض فوق العين وأضيفي القليل من الماسكرا لتحديدها جيّدا. ننصحك بعدم وضع القلم الأسود داخل العين بل اعتمدي أحمر الشّفاه لتتميّزي بلوك فرنسيّ ناعم.

ias

الأيلاينر الفرنسي لإطلالة جريئة

صور موديلات كحل فرنسي ناعم

يتميّز هذا المكياج الفرنسي بلوكه القويّ المليء بالجاذبيّة. لذلك ارسمي الأيلاينر العريض واسحبيه جيّدا بعدها قومي برسم القلم الأسود داخل العين واسحبيه بقوّة حتّي يلتقي بخط الجفن المتحرّك من العين. اعتمدي هذا اللوك واحصلي على إطلالة جريئة مفعمة بالجمال.

أيلاينر فرنسي ناعم لإطلالة مثيرة

موديلات كحل فرنسي ناعم

لإطلالة ناعمة ومثيرة ننصحك برسم الخطّ العريض من الأيلاينر لسوادٍ قويّ ما يمنح العين جاذبيّةً لا تقاوم. حافظي على الإطلالة النّاعمة من خلال عدم اعتماد أي ظلال للعيون بل إكتفي بالماسكرا فقط. يمكنك إضافة أحمر الشفاه الذي يمنحك لوكاً مثيراً.

أيلاينر فرنسي لجميع المناسبات

صور أجمل كحل فرنسي ناعم

يعرف الكحل الفرنسي بأسلوبه النّاعم الذّي يمنح المرأة التي تعتمده لوكاّ ناعماّ وأنيقاّ. استوحي من هذه الصورة مكياجك وطبّقيه في جميع المناسبات الخاصّة والرّسميّة واحصلي على لوك جذّاب لاسيّما وأن الأسود يحدد العين ويمنحها جمالاً ساحراً.

أيلاينر عصريّ وكاجوال

أجمل كحل فرنسي ناعم بالصور

يمكنك من خلال هذه الصّورة اعتماد الأيلاينر الناعم والجريء لتحصلي على إطلالة جذّابة، فما عليك سوى البدء برسم خط رفيع عند منتصف الجفن المتحرّك من العين وبعدها اسحبيه على طريقة عيون القطط. ننصحك بوضع الماسكرا لسحب العين بطريقة أفضل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية