استفيدي من فوائد قشر الموز للشعر

اليك اسهل خلطات اعشاب لتطويل الشعر

خلطات الشعر الكثيرة تتميز بعنصر اساسي الذي هو العامل الرئيسي لتطويل الشعر والعناية به. من بين هذه العناصر نقدم اليك اليوم من ياسمينة قشر الموز وفوائدها للشعر لتعلمي ما تفيدك في تطويل الشعر وتكثيفه.

ias

يستخدم اللوزالمقشَر لمليس الشعر المجعد وتقوية البصيلات والجذور. يعمل الموز على تنشيط الدورةالدموية في الرأس كما أنه يزيد من طوله ونموه بشكل سريع. بالتالي، يسهل عليك الموز طريقة تصفيف الشعر وتسريحه. ومن فوائده أيضًا أنه يعمل على تكثيف الشعر الخفيف ويعالج الشعر الباهت والجاف ليضيف الترطيب عليه. لذا استخدمي الموز للشعر لتقويته وتعزيز لمعانه وحمايته من الجفاف.

خلطة قشر الموز للشعر: لهذه الخلطة للشعر عليك أن تجففي كيلو من قشر الموز تحت أشعَّة الشَّمس حتى يجفّ تماماً وتصبح سوداء اللون. ثم اطحني قشر الموز في الخلاط الكهربائي حتى تصبح بودرة. أضيفي على القشور المطحونة ثلاث ملاعق من المايونيز و5 ملاعق من زيت الخروع بالاضافة الى خمسة ملاعق من زيت الزيتون. ثم امزجي المكوِّنات جيدًا حتى يصبح المزيج كالعجين وطبقيه على شعرك الجاف واتركيه لمدَّة نصف ساعة. سرِّحي شعركِ بالفرشاة لكي يتشرَب كلالمزيج حتى ثم غطِّي شعركِ بغطاء بلاستيكيّ، واتركيه لمدَّة نصف ساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية