Yasmina

ياسمينة تكشف لكِ عن أسرار العطور الأنيقة والفخمة!

من خلال هذه المقابلة الشيّقة، تعرفت محررة موقع ياسمينة في دبي على كارين خوري، المستشارة الكبيرة لقسم التطوير الإبداعي والاستراتيجي لعطور شركات "إستي لودر". تعرفنا من خلال هذه المقابلة على أسرار العطور الجديدة من توقيع علامة Aerin والمكونات الأساسية التي تقوم عليها.

أشارت كارين خوري خلال حديثنا معها على المشاعر التي من شأنها أن تعكسها العطور والأناقة والرقي التي تحملها الرائحة الزكية. فما من إطلالة فخمة تكتمل من دون لمسة العطر النهائية، الأمر الذي دفع دار "إستي لودر" على تكريس جهد كبير في مجال صناعة العطور.

(إعرفي ما هو الجزء من جسمك الذي يهتم الرجل أن تضعي العطر عليه!)

كما تعكس العطور نواحٍ عديدة من شخصية المرأة، تماماً مثلما تعكس الأزياء التي تختارها ذلك، لا سيما أنها تعتبر من أهم الفنون التعبيرية. يستمد صانعي العطور مصدر وحيهم من مختلف المشاعر التي يتعرضون إليها خلال النهار المساء أو خلال تعرفهم على لوحات فنية جميلة بألوانها وأشكالها أو خلال زيارتهم لإحدى البلدان التي تولد في عقولهم وقلوبهم مشاعر قد تتحول إلى عطر ترتديه المرأة لتتسلح بثقة وقوة لا مثيل لهما.

(تعرّفي مع ياسمينة على عطر Pure Gold Euphoria من Calvin Klein في إصدارين للرجال والنساء.)

تقوم عطور Aerin بشكلٍ أساسي على الزهور الطبيعية ونفحات الخشب والعنبر والفانيلا، الأمر الذي من شأنه أن يعكس أهمية إختيار مكونات عالية الجودة بالنسبة لهذه العلامة، بهدف الحصول على أفضل النتائج، لا سيّما مع المنافسة الشديدة التي تطرحها الدور العالمية في الأسواق.

تعرفي على كل ما له علامة بعالم العطور مع كارين خوري لتكتشفي أفضل النصائح للحفاظ على رائحة زكية لأطول وقتٍ ممكن.

إقرأي المزيد: تابعي مع ياسمينة تفاصيل أحدث عطور دوتشي أند غابانا، عطر Velvet Cypress من مجموعة Velvet Collection.

مواضيع ذات صلة

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!
تجميل

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!