لكِ وله..عطر Pure Gold Euphoria من Calvin Klein

بعد الاحتفال بعيده العاشر في وقت سابق من هذا العام، يُقدّم عطر Calvin Klein Euphoria أحدث صياغة له بالنفحات "الزهرية الشرقية الخشبية" في إصدارين نسائي ورجالي وهما Pure Gold Euphoria وPure Gold Euphoria Men اللذين يمتلكان مميّزات لن تستطيعا إيجادها في أي عطر آخر! 

ias

الشاعربّة، الترف، الإشراق، والفخامة، وغنى الذهب… عناوين عريضة تسيطر على أحدث عطور كالفن كلاين النابضان بالنفحات المسكية والفلفلية الشرقية المميّزة، التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط. وتتشارك هاتان النسختان جوهر Euphoria المنمّق والجذّاب والشاعري، بينما تستخدمان رائحة المسك لتقديم الشاعرية بلمسة عصرية. (مارغو روبي: الوجه الجديد لعطر deep euphoria من Calvin Klein).

عطر Pure Gold Euphoria من Calvin Klein

ينبض عطر Pure Gold Euphoria المخصص لكِ بالحياة بفضل إشراق التمر المغربي وزهر البرتقال المتناغم مع الشاعرية الأنثوية للمسك، فاحتواء مقدّمة العطر هذا التمر يبشّر بتركيبة ساحرة، أمّا زهر البرتقال في القلب فيضفي انتعاشاً خفيفاً مع رائحته الزهرية الحلوة بينما تغمر القاعدة المسكية العطر بالدفء والغنى.

أمّا عطر Pure Gold Euphoria for Men فهو عطر خارج عن المألوف، جريء، وغامض مع شاعريّة عصرية، يتميّز بمزيج فريد من الروائح الفلفلية والمسكية التي تمتزج مع النفحات الزهرية الغنية لزيتي الورد والعبقة المركّزين بغية منح التركيبة العطرية عمقاً متعدّد الأوجه. يتّسم هذا العطر بجاذبية قويّة يزيّنها طابع غامض من الرقي المترف.

ختاماً، ولإتمام الصورة الناصعة والمشعّة يضيء عطر Pure Gold Euphoria Calvin Klein المقدّم في تصميم باللون الذهبي اللامع مع زجاج أبيض بتأثير لؤلؤي المنحنيات المصقولة لقارورة euphoria الشهيرة مع نفحة ساحرة ومذهّبة.

إقرئي المزيد: راف سايمونز يقدّم مجموعته الأولى لكالفن كلاين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية