زيّني إطلالتك هذا الخريف بأجدد ماركات شنط عالمية

تصفحي بالصور، ماركات شنط عالمية روعه

ماركات شنط عالمية روعه

تترقب المرأة عروض الازياء العالمية ليس لمواكبة صيحات الموضة في ما يخصّ الملابس وحسب وإنما لمعرفة موضة الحقائب والشنط أيضاً. وقد اختارت لك ياسمينة، من أفضل ماركات شنط عالمية، شنط جديده ومميزة تليق بإطلالاتك ومناسباتك المختلفة.

ias

حقيبة BALENCIAGA المميزة

ماركات شنط عالمية جديده

ضمن موديلات ماركات شنط عالمية الجديدة التي برزت في عروض الازياء المخصصة لخريف وشتاء 2016، برزت هذه الحقيبة الكلاسيكية في حجمها ولونيها الاسود والابيض. ولكن ما يميّزها أنها تبدو مصممة من الاحزمة لتضفي العصرية على لونها الكلاسيكي.

حقيبة ديور الكلاسيكية

أفضل ماركات شنط عالمية

إذا كنت تبحثين في ماركات شنط عالمية، عن حقيبة كلاسيكية تليق بإطلالاتك المختلفة وتواكب موضة 2016، إختاري هذه الحقيبة المميزة من ديور. وإن هذه الحقيبة تعكس تألق الدار وتعكس خطّه الفريد الذي يوفر للمرأة قطعاً تبقى خالدة مع الوقت.

حقيبة فندي الجلدية

أجدد موديلات ماركات شنط عالمية

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد موديلات ماركات شنط عالمية، عن حقيبة بحجم متوسط وعملية وشيك في الوقت ذاته، إختاري هذه الحقيبة الجلدية السوداء التي برزت ضمن عرض دار فندي. إن أكثر ما يميزها هو الحزام الجلدي وكأنه مصنوع من جلد الحيّة.

حقيبة LOUIS VUITTON الخضراء

موديلات ماركات شنط عالمية 2016

اشتهر دار LOUIS VUITTON على تقديم الاجمل للمرأة خصوصاً في الحقائب والاحذية. وضمن أحلى موديلات ماركات شنط عالمية الجديدة إخترنا لك هذه الحقيبة الكبيرة الجلدية الخضراء التي تضفي التألق على إطلالتك العملية والراقية.

الحقيبة السوداء المطبّعة

أجدد موديلات ماركات شنط عالمية

من أهم صيحات الموضة التي برزت هذا العام هي الملابس المطبّعة. وقد ظهرت هذه الموضة في خريف 2016 ضمن أجدد موديلات ماركات شنط عالمية. حيث قدّم دار STELLA MCCARTNEY هذه الحقيبة السوداء المطبعة بالورود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية