أجدد صبغات انستقرام للوك عصري هذا الشتاء

موضة صبغات انستقرام 2016

صبغات انستقرام 2016 بالصور

إليك من ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد صبغات الشعر لشتاء 2016 على إنستقرام. تصفحي الصور التالية واعتمدي الصبغة التي أعجبتك للحصول على لوك عصري ومميز.

ias

الصبغة باللون البني الداكن

أجدد صبغات انستقرام للوك عصري هذا الشتاء

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اعتمدي الصبغة باللون البني الغامق المائل إلى لون الشوكولاتة. يمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المموّج أو المالس.

الصبغة باللون الأحمر الجذّاب

اجمل صور صبغات انستقرام

اعتمدي هذا الشتاء الصبغة باللون الأحمر القوي والجذّاب للحصول على إطلالة جرئية وعصرية. تضفي هذه الصبغة رونقاً على إطلالتك وتميزّك عن الأخرين.

صبغة اشقر زيتي غامق

احلى صبغات انستقرام بالصور

للحصول على إطلالة ملفتة هذا الموسم، اعتمدي الصبغة باللون الأشقر الزيتي الغامق الذي يناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

صبغة أشقر زيتي فاتح

افضل صبغات انستقرام 2016

اخترنا لك من الإنستقرام صبغة الشعر الأشقر الزيتي الفاتح التي تضفي نضارة على وجهك. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال اللون.

صبغة شعر رمادي

صور صبغات انستقرام 2016

لإطلالة عصرية وفريدة من نوعها هذا الشتاء، ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللون الرمادي الفاتح المائل إلى اللون الأبيض مع تسريحة الشعر المالس. تعتبر هذه الصبغة أكثرها رواجاً هذا الشتاء وتمنحك إطلالة جذّابة.

الصبغة البني مع الهايلايت

اجمل صبغات انستقرام بالصور

للحصول على إطلالة دافئة هذا الشتاء، اختاري صبغة الشعر باللون البني الغامق وادخلي خصلات شعر باللون البني الفاتح لإضفاء لمسة جميلة على إطلالتك. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة السمراء والبيضاء ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المموّج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية