لمحة عن اخر موضة فساتين سهرة 2016

اكتشفي موضة فساتين سهرة 2016

اخر موضة فساتين سهرة 2016

تتغير صيحات الموضة من موسم إلى آخر لذلك تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور لآخر موضة فساتين سهرة 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان بنقشة النمر

اخر موضة فساتين سهرة

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير بنقشة النمر الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. اختاري مع هذا الفستان من مجموعة Roberto Cavalli الكعب العالي باللون البيج لتحلصي على إطلالة خلابة.

الفستان باللونين الزيتي والذهبي

اخر موضة فساتين سهرة لإطلالة ملفتة

إن كنت تحبين اعتماد الفستان القصيرة، ننصحك باختيار من مجموعة Paco Rabanne هذا الفستان القصير باللونين الذهبي والزيتي الذي يتميز بقماشه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون البيج.

الفستان الأحمر القصير

اخر موضة فساتين سهرة بالصور

لإطلالة جذّابة هذا الربيع، اعتمدي من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقماشه الفخم وبأكمامه الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود أو الأبيض.

الفستان المزيّن بالرسومات

صور اخر موضة فساتين سهرة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل من مجموعة غوتشي Gucci الذي يتميز بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الكحلي الفخم

اخر موضة فساتين سهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الكحلي الذي يمزج بين الأنوثة والأناقة. يتميز هذا الفستان من مجموعة Marchesa بتطريزه الملفت ما يزيد من جماله.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

اخر موضة فساتين سهرة 2016

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود الذي يعتبر رائجاً في ربيع 2016 إذ يتميز بقصته الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية