تعرّفي على افضل ماسك للشعر المصبوغ

أهميّة ماسكات الشّعر

ماسك للشعر المصبوغ بالصور

صحيح أن صبغات الشّعر تُستعمل لتغيير اللّوك وتجديد الإطلالة إلّا أنّها وبفضل المواد الكيميائيّة فهي تؤذي الشّعر مع الوقت فيجف. لذلك إن كنت من اللّواتي يصبغن شعرهن بشكل مستمر ننصحك باعتماد هذه الخلطات للشعر لتحافظي على صحّة فروة رأسك.

ias

ماسك الأفوكادو

افضل ماسك للشعر المصبوغ

لشعر ناعم مفعم بالحيويّة ضعي حبّة من الأفوكادو المطحونة وأضيفي عليها ملعقتين من زيت جوز الهند. طبّقي الماسك على شعرك ودلّكي فروة رأسك به واتركيه لساعة من الوقت. اغسلي شعرك واحصلي على شعر ناعم منذ الاستعمال الأوّل.

ماسم المايونيز

ماسك للشعر المصبوغ

للتخلّص من جفاف الشّعر وترهّله بسبب استعمال الصّبغة بشكل متكرر ننصحك بخلط ملعقة كبيرة من المايونيز مع ملعقة من زيت الزيتون وأخرى من وزيت السّمسم. طبّقي الماسك على شعرك وضعي منشفة ساخنة على شعرك لساعتين من الوقت واحصلي على نتيجة مضمونة.

ماسك البيض والزباد

افضل ماسك للشعر المصبوغ بالصور

اخلطي صفار بيضة مع ملعقتين من الزبادي، أضيفي 3 ملاعق من زيت الزّيتون وحرّكي المكوّنات جيّداً. طبّقي الماسك على شعرك واتركيه لـ 30 دقيقة مع منشفة ساخنة على رأسك. اعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وحافظي على صحّة شعرك.

ماسك البيض واللّيمون

صور ماسك للشعر المصبوغ

يحتوي البيض على البروتيين الضروري لترطيب فروة الرّاس والتّخلّص من الجفاف، لذلك أمزجي صفار بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من منعّم الشّعر الخاص بك وأضيفي عصير ليمونة واحدة وملعقتين من المياه.طبّقي الماسك لـ20 دقيقة وتنعّمي بشعر جميل ولمّاع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية