أجدد موديلات تسريحات شعر جميلة لكافة المناسبات

تسريحات شعر جميلة وموديلات عصريّة

تسريحات شعر جميلة ابرز الموديلات

تصفّحي مع ياسمينة صور تسريحات شعر جميلة على الموضة ومتّبعة من أبرز نجوم التمثيل والفنّ لاختيار الموديل الذي يتلاءم مع شكل وجهك.

ias

تسريحة الشعر المفرود

بالصور تسريحات شعر جميلة

ان هذه التسريحة تعتمد على فرد الشعر وتركه ينسدل على طبيعته، وتعطيك اطلالة بسيطة ناعمة وأنيقة، ملائمة لغالبية المناسبات والسهرات.

تسريحة الشعر الغجري

تسريحات شعر جميلة بالصور

هذه التسريحة تعتبر من آخر صيحات الشعر، ويمكنك ملاحظة ذلك بمجرّد مشاهدة معظم المسلسلات الرمضانيّة اذ اختارت بعض النجمات تسريحة الشعر الغجري. كهيفاء وهبي وسيرين عبد النّور. أما هذه التسريحة فتحتاج الى شعر ناعم، وقصدير، ورغوة ثم يترك لثلاث ساعات.

تسريحة مرفوعة ناعمة

موضة تسريحات شعر جميلة

تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك بطريقة جذّابة ومميّزة، ويمكنك اعتمادها في كلّ المناسبات والسّهرات، وكلّ ما عليك فعله هو اعتماد التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر المتشابكة من الخلف لمظهر جميل يتناسب مع اشراقة وجهك وابتسامتك اللافتة.

تسريحة شعر ويفي

تصفحي تسريحات شعر جميلة

اغسلي شعرك جيّداً وجففيه بالمنشفة ثم بمجفف الشعر. بعدها قسّمي شعرك الى اربعة أقسام، وخذي كلّ خصلة من الشعر ولفّيها على الفير إلى الخارج، ثم اتركي الخصلة منسدلة حتى تبرد، واتبعي هذه الخطوات حتى تُنهي كافة خصلات الشّعر.

تسريحة الوردة

تسريحات شعر جميلة بالصور

تحتاج منك ان تضفري جزء صغير من شعرك من كل جهة حتى منتصف الشعر، ثم قومي بتثبيت أطراف الضفيرتين سوياً ببكلة صغيرة عند منتصف رأسك ثم لفي الطرفين سوياً بصورة دائرية وثبتيها ببكلة صغيرة. تناسب هذه التسريحة المرفوعة السهرات.

تسريحة شعر الكعكة

موديلات تسريحات شعر جميلة

هي تسريحة عمليّة وسهلة التنفيذ كل ما عليك فعله هو رفع الشعر وفصله الى نصفين ثم قومي بلفّهما معاً وثبّتي بعدها الكعكة بدبابيس للشعر لتصبح أكثر جاذبيّة. تسريحة الشعر هذه في فصل الصيف لتفادي درجات الحرارة المرتفعة التي تفسد مظهره.

تسريحة ذيل الحصان

صور تسريحات شعر جميلة

تشتهر تسريحة ذيل الحصان بأنها مخصّصة للنساء العاملات، فتطبيقها سهل، لا يأخذ الكثير من الوقت، كما انها تترك الشعر مرتّباً لفترة طويلة، ويمكنك اضافة ملقط صغير بين الشعر لاعطائها بعضاً من الحركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية