الكثير من الحظ السعيد بانتظار مواليد هذه الابراج.. فهل أنت منها؟

الكثير من الحظ السعيد بانتظار مواليد هذه الابراج.. فهل أنت منها؟

إن حلول أسبوع جديد يحمل معه الكثير من المفاجآت السلبية والايجابية وبالتالي أنت يا عزيزتي ستكونين أمام فرصة جديدة لتحسين ظروف حياتك المهنية والعاطفية.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على مواليد الابراج المحظوظة لهذا الاسبوع.

اختبري نفسك: هل يغار عليك؟

برج الحمل

قد تمر مولودة برج الحمل هذا الاسبوع بشيء من خيبات الامل العاطفية التي ستشعرها بالحاجة الشديدة الى الحبيب والشريك للحصول على الدعم المعنوي وهذا ما قد ينعكس سلباً على عملها.

برج الثور

ستكون مولودة برج الثور هذا الاسبوع أمام فرصة غير متوقّعة للقاء الحبيب أو الشريك المثالي، وبالتالي عليها ابقاء الباب مفتوحاً والتحلّي بالطاقة الايجابية التي تتميز بها.

برج الجوزاء

ستقدم مولودة برج الجوزاء خلال هذا الاسبوع على خطوة شجاعة لناحية قطع العلاقة مع الشريك أو الانفصال نتيجة عدم الشعور بالسعادة الحقيقية معه والراحة مع الحبيب.

برج السرطان ستشعر مولودة برج السرطان بالكثير من الراحة النفسية والسعادة والثقة العالية بالنفس خصوصاً أنها بصدد التعرف على شركاء محتملين سيقومون بتدليلها وإسعادها.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد فهذا يعني أنك بصدد اختبار أسبوع مميز على الصعيد العاطفي والمهني، فستعيشين مفاجآة جميلة من قبل الحبيب فضلا عن نجاح ستحقّقينه في عملك. (تعرفي مع ياسمينة على سرّ يكشف للمرة الاولى عن مولودة كل برج)

برج العذراء

تحب مولودة برج العذراء أن تكون محط أنظار واهتمام الآخرين بها وبالتالي ستعيش شيئاً من هذا الاهتمام خلال هذا الاسبوع مع مواجهتها لبعض العراقيل الصغيرة.

برج الميزان

من الصعب على مولودة برج الميزان تحقيق التوازن في حياتها بشكل دائم وبالتالي هي بحاجة الى الاستجمام والشعور بالراحة والتجدد بغية الانطلاق مجدداً.

برج العقرب

إن مولودة برج العقرب ستعيش حالاً من الحب القوي خلال هذا الاسبوع ما سيدفعها كالعادة الى إخفاء مشاعرها بالغموض الذي تتميز به.

برج القوس

ستتنعّم مولودة برج القوس خلال هذا الاسبوع بشيء من الراحة النفسية من خلال ممارسة نشاطاتها الترفيهية التي تحبها بعد فترة من الضغط النفسي الذي عانت منه.

برج الجدي

سيكون هذا الاسبوع محطة مهمة وبارزة في حياة مولودة برج الجدي على الصعيد المهني وهي كالعادة ستتفوق في عملها.

برج الدلو

تعيش مولودة برج الدلو فترة من الركود النفسي خلال هذه الفترة مع استقرار مادي ونفسي وعاطفي، علماً أن هذا الامر ليس بالسيء.

برج الحوت

قد تتعرّف مولودة برج الحوت خلال هذا الاسبوع على شريك حياتها المثالي والمناسب من دون أن تدرك ذلك، فقد يدخل حياتها تحت إطار الصداقة.

اقرئي المزيد: تحوّل درامي عاطفي لمواليد هذه الابراج في نهاية هذا الاسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية