إليك موديلات فساتين مخمل كم طويل لإطلالة مميزة

تعرّفي على موديلات فساتين مخمل كم طويل

موديلات فساتين مخمل كم طويل بالصور

يعتبر قماش المخمل من أجمل أنواع الأقمشة وأفخمها ويستخدم لتصميم الملابس الشتوية. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين مخمل كم طويل للسهرات والمناسبات الراقية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك.

ias

الفستان الأحمر مع الفتحة

احلى موديلات فساتين مخمل كم طويل

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر وبأكمامه الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية عند أسفله ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان المخمل القصير

اجدد موديلات فساتين مخمل كم طويل

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، يمكنك اعتماد هذا الفستان المخمل القصير باللون العودي الدافئ الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود أو الذهبي لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان البنفسجي الفخم

موديلات فساتين مخمل كم طويل 2016

للحصول على إطلالة دافئة في السهرات، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويتّسع تدريجياً عند الخصر.

الفستان العودي مع التطريز الملفت

صور اجمل موديلات فساتين مخمل كم طويل

تميّزي بأسلوبك في السهرات واعتمدي هذا الفستان الطويل باللون العودي الذي يتميز بتطريزه الملفت عند الخصر ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة.

الفستان باللون العودي الملفت

موديلات فساتين مخمل كم طويل بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان العودي الجذّاب الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات ويمكنك تنسيق معه حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان المخمل بقصة الكتف الواحد

موديلات فساتين مخمل كم طويل

تتنوع موديلات فساتين المخمل ومنها هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصة الكم الواحد ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان من مجموعة فالنتينو Valentino بأسلوبه الناعم ويمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية