تعرّفي على موديلات تسريحات الشعر الطويل 2016

أجمل تسريحات الشعر الطويل 2016

تسريحات الشعر الطويل 2016

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات الشعر الطويل 2016 التي تجمع بين تسريحات مرفوعة وجانبية وغيرها. شاهدي هذه الصور واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة الشعر المالس الملفتة

اجدد تسريحات الشعر الطويل 2016

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المالس مع الخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء والغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة رائجة في ربيع 2016.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

تسريحات الشعر الطويل 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية أينما ذهبت، اختاري تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الغرة القصيرة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة النصف رفعة الجانبية

اجمل موديلات تسريحات الشعر الطويل 2016

اختاري لإحدى السهرات تسريحة النصف رفعة الفريدة من نوعها مع خصلات الشعر المموّجة والمتشابكة. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأناقة ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة الكعكة الفخمة

صور تسريحات الشعر الطويل 2016

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. يمكنك تزيين الكعكة بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى تسريحات الشعر الطويل 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية أو المناسبات تسريحة الضفيرة الجانبية الكلاسيكية مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتعتمدها الكثير من النجمات.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

اجمل تسريحات الشعر الطويل 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية