سنة "الديك" الصينية بدأت.. وهذا هو تأثيرها على حياتك!

سنة "الديك" الصينية بدأت.. وهذا هو تأثيرها على حياتك!

في أواخر شهر يناير من كل عام، تحتفل الصين بانطلاق عامها الجديد خلافاً لغيرها من الدول والمناطق. وتنفرد هذه الدولة بتوقيت بداية العام وبستيمته غير التقليدية أيضاً، إذ تطلق على كل سنة اسماً مختلفاً من أسماء الحيوانات.

ias

هذه السنة هي مخصصة ل"الديك"، وهي تأتي إجمالاً مرةً كل 12 عاماً. فما هي مميزات هذا العام؟ وكيف ستتأثرين به؟

(قولي لي ما هو برجك أقول لك متى يجب أن تتزوجي!)

بحسب علماء الفلك في الصين، تتميز سنة الديك بالكثير من الايجابية والهدوء، لكنّ أحداثها قد تكون تجسيداً لدور الديك في الصباح، عندما يصيح للإشارة الى شروق الشمس، فبعض المجريات الخاصة بهذه السنة قد تكون بمثابة "إنذار" أو "منبه" في حياة الكثيرين، مهنياً اجتماعياً عائلياً وحتى صحياً.

وفي هذا السياق، ينصح الخبراء بالاعتماد على مجريات هذه السنة من أجل تطوير القدرات الاجتماعية والمهنية، والالتزام أيضاً بجدول عمل مفصل، وتنظيم الحياة بتفاصيلها. ويشير الخبراء أيضاً الى ضرورة الاهتمام بالصحة وعدم إهمال بعض المؤشرات أو العلامات الصحية الخطيرة.

أما على الصعيد العاطفي، فتتميز سنة الديك بالاجواء الرومنسية والتفاهم والاتفاق، وقد تعد البعض بعلاقات عاطفية ناجحة وبالزواج في بعض الحالات. ولكن في الوقت نفسه قد تكون فترةً مناسبة لخوض التجارب الممتعة الى جانب الشريك والتأكد بالتالي من الثقة والحب المتبادلين.

اقرئي المزيد: إليك أشهر 3 ميزات في شخصيتك بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية