شاهدي صور فساتين بلقيس الجديدة

فستان زهري

شاهدي صور فساتين بلقيس الجديده

باللون الزهري أطلت الفنانة بلقيس في إحدى جلسات التصوير وهو ذات أكمام قصيرة وهو مطرز وذات قصة ضيقة في الأعلى وواسعة قليلاً في الأسفل. واختارت مع هذا الفستان تسريحة رفع الشعر البسيطة لتظهر أناقة الفستان.

ias

فستان أسود بتنورة واسع

شاهدي صور فساتين بلقيس الجديده

باللون الأسود صمم هذا الفستان المميز للفنانة بلقيس الذي بدا رائعاً مع قصته الواسعة في للتنورة التي وهو ذات قصة قصيرة قليلاً من الأمام وطويلة من الخلف وقصة v عند الصدر.

فستان زهري

أبرز موديلات فساتين بلقيس

في إطلالة ناعمة ورائعة اختارت بلقيس فستاناً زهري من القماش الناعم الذي صممت منه التنورة مع الدانتيل باللون الذهبي والذي زهري الذي غطى منطقة الصدر والأكتاف.

فستان بالأسود والأصفر

شاهدي صور فساتين بلقيس الجديده

من مجموعة طارق سنو اختارت الفنانة بلقيس فستاناً باللون الأسود وذات الإضافات الصفراء والرمادية والتنورة الواسعة والإيفازيه مع الأكمام من الموسلين.

فستان ذهبي

شاهدي صور فساتين بلقيس الجديده

لإطلالة ناعمة وأنيقة اختارت بلقيس فستاناً ذهبياً ذات الأكمام الطويلة مع الحزام المعدني الذهبي والفتحة التي توسطت الفستان وأضافت إليه رونقاً خاصاً.

فستان ملون

شاهدي صور فساتين بلقيس الجديده

من الفساتين التي اختارتها بلقيس لحفلاتها فستان ملون يطغى عليه اللون الزهري ولكنها لاقت الكثير من الانتقادات عليه خصوصاً وأنّه أظهرها سمينة وفق التعليقات التي وضعها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية