اكتشفي اجمل تسريحات 2017 لكل أنواع الشعر

اكتشفي اجمل تسريحات 2017

اجمل تسريحات 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات رائجة في ربيع 2017 ومثالية لكل أنواع الشعر. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك جديد وملفت أينما ذهبت.

ias

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

اجمل تسريحات للسهرات 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

صور اجمل تسريحات شعر 2017

إليك للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الضفيرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت إضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

صور اجمل تسريحات السهرة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة التي تتميز بالكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت من الخلف ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع البف

صور اجمل تسريحات السهرة 2017

اختاري للمناسبات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

صور اجمل تسريحات شعر

بعيداً عن التسريحات الكلايسكية، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفائر الملفتة التي تزيّن الشعر. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية