واكبي موضة اجمل فساتين السهرة 2016

اكتشفي اجمل فساتين السهرة 2016

اجمل فساتين السهرة 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين السهرة 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان القصير باللون الأسود

اجمل فساتين السهرة 2016

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Nina Ricci الذي يتميز بأسلوبه الناعم. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأصفر لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان العودي الفخم

صور اجمل فساتين السهرة 2016

اختاري من مجموعة Michael Kors هذا الفستان باللون العودي المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان الأزرق الفاتح

اجمل فساتين السهرة 2016

اعتمدي من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها. يدخل على هذا الفستان الحزام الذهبي عند الخصر ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود بالكتف الواحد

اجمل فساتين السهرة 2016 بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة باسيل سودا الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الضيفة عند الخضر ما يبرز شكل جسمك.

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

صور اجمل فساتين السهرة 2016

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأحمر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة ملفتة.

الفستان الأزرق اللّماع

اجمل فساتين السهرة 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان باللون الأزرق اللّماع من مجموعو غوتشي Gucci. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يزيد من جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية