استوحي إطلالتك من احدث تسريحات الشعر 2017 للسهرات

اكتشفي اجدد تسريحات الشعر 2017

احدث تسريحات الشعر 2017

واكبي صيحات الشعر مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأحدث موديلات تسريحات شعر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك جديد وجذّاب.

ias

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

احدث تسريحات الشعر 2017

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات تسريحة الشعر المموّج المنسدلة على الكتفين مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احدث تسريحات الشعر 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان الجانبية التي تتميز بالغرة الملفتة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة فخمة مع الضفيرة

احدث تسريحات الشعر 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تأخذ شكل التاج وبخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يضفي رونقاً على إطلالتك ويبرز ملامح وجهك.

تسريحة ناعمة

احدث تسريحات الشعر 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت وملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

تسريحة مرفوعة فخمة

احدث تسريحات الشعر 2017

إليك هذه التسريحة المرفوعة والمرتخية التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي لإبراز جمال عينينك والحصول على إطلالة ساحرة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احدث تسريحات الشعر 2017

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة مع بعض خصلات الشعر الويفي المتشابكة من الخلف. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتعتبر سهلة التطبيق كما وأنها مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية