ارواج كايلي جينر لشفتين ساحرتين

ارواج كايلي جينر لشفتين ساحرتين

صور ارواج كايلي جينر

تعرفي مع ياسيمنة على أجمل مجموعة ارواج لكايلي جينير التي تميز بين الارواج المات والارواج القلوس وأخرى من بينها. اختاري اللون الذي يعجبك وبالاخص الذي يليق بالملابس التي اخترتيها.

ias

Spice Lip Kit

صور ارواج كايلي جينر

ان هذه المجموعة تتمتع بأحمر شفاه شائل مات وبقلم تحديد للشفتين. انههما بلون التوت الغامق والجذاب على الشفتين. قومي بتطبيق القلم لتحديد الشفتين أولاً ثم املئيها بخطوط ثم طبقي الروج لملئها كلها.

Mary Jo K

صور ارواج كايلي جينر

اليك هذين المنتجين، انهما قلم تحديد الشفتين مع روج يناسبه لكي تطبقيهما سوية. انهما بلون الاحمر التقليدي. ان قلم التحديد يتمتع بتركيبة كريمية تسهل تطبيقه أما الروج فهو يتمتع بترطيبة تدوم لفترة طويلة على مكياج الشفاه.

Maliboo

صور ارواج كايلي جينر

تعرفي على هذا القلم لتحديد الشفتين ولملئها، انه يعمل بدور الرود أيضًا. انه يلون النيود الفاتح ويتمتع بتركيبة كريمية تنزلق بسهولة على الشفتين كما انه يوضع لوحده على شفتيك ويمكنك أن تضيفي القلوس عليه.

Heir Metal

صور ارواج كايلي جينر

انه يتمتع بتركيبة خفيفة وكريمية تنزلق بسهولة على الشفتين. انها تركيبة تدوم لوقت طويل وهي لا تجف على شفتيك بل انها تقوم بترطيب شفتيك.

Brown Sugar

صور ارواج كايلي جينر

اليك هذا اللون السكر البني على شفتيك، انه يتمتع بقلم لتحديد الشفتين ولا سيما بروج سائل باللو عنه. انهما يوضعان مع بعض لانهما باللون عينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية