إستوحي إطلالتك وملابسك من أجمل ازياء حليمه بولند

شاهدي صور ازياء حليمه بولند المميزة

صور ازياء حليمه بولند

اشتهرت مقدمة البرامج الكويتية بجمالها الخارق وإطلالاتها الملفتة للنظر. وقد باتت ملهمة المرأة العربية بأناقتها وأزيائها المواكبة لآخر صيحات الموضة العالمية. تابعي ياسمينة، وتصفحي بالصور موديلات ازياء حليمه بولند روعه.

ias

الفستان الاخضر الفخم

أنواع ازياء حليمه بولند

ضمن أنواع ازياء حليمه بولند الفخمه، إخترنا لك هذا الفستان الاخضر الطويل الذي ارتدته في إحدى إطلالاتها الشيك. وإن ما يميز هذا الفستان هو الاحجار التي تزيّنه في جزئه العلوي لتضفي الشياكة على إطلالة المرأة العربية.

الفستان الاحمر الدانتيل

ازياء حليمه بولند راقية

ضمن صور ازياء حليمه بولند الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاحمر بالاكمام الطويلة والمصنوع من قماش الدانتيل الرائج كثيراً هذا العام. وإن ما يميّز هذا الفستان الذي يناسب إطلالاتك الراقية، هو تصميمه الذي يأتي على شكل قصة حورية البحر.

الفستان الاسود القصير

ازياء حليمه بولند روعه

ضمن موديلات ازياء حليمه بولند الروعه، إخترنا لك هذا الفستان القصير بقصة حورية البحر والذي ياتي مطرزاً بالاحجار السوداء والذهبية والفضية الامعة التي تضفي الشياكة على إطلالتك.

فستان الشيفون الطويل

ازياء حليمه بولند للسهره

ضمن ازياء حليمه بولند الرائعة، إخترنا لك هذا الفستان الطويل المصنوع من الشيفون والمطرز بالاحجار السوداء على طريقة هندسية. كما يأتي شفافاً من تحت ليمنح إطلالتك الانوثة والشياكة.

العباية العربية العصرية

موديلات ازياء حليمه بولند

ضمن موديلات ازياء حليمه بولند العربية، إخترنا لك هذه العباية العصرية باللون الاصفر. وكما عادتها، لا ترضى حليمه بولند بالازياء الكلاسيكية بل غالباً ما تدخل بصمتها الخاصة على ملابسها لتواكب صيحات الموضة العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية