اكتشفي اشكال حنه بطن الرجل للعرايس 2017

اكتشفي اجمل اشكال حنه بطن الرجل

اشكال حنه بطن الرجل 2017

يمكنك استبدال الأكسسوار الفخمة بنقشات الحنة الملفتة على اليدين والقدمين وحتى على بطن الرجل لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أشكال حنه بطن الرجل الرائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي أعجبتك.

ias

نقشة رائعة باللون الأسود

اشكال حنه بطن الرجل 2017

إليك ليوم فرحك هذه النقشة المميزة على القدم باللون الأسود التي تبدأ من الكاحل وصولاً إلى بطن الرجل. تتميز هذه النقشة بالتفاصيل الصغيرة وبأسلوبها العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك ويجعلك عروساً مميزة.

نقش ناعم باللون البني

اشكال حنه بطن الرجل بالصور 2017

اختاري هذه النقشة باللون البني التي تزيّن أصابع القدم بالرسومات الناعمة والملفتة. تتميز هذه النقوش بلونها البني الداكن ويمكن اعتماد النقشة ذاتها على اليدين.

نقشة ملفتة باللون الأسود

اشكال حنه بطن الرجل بالصور

ننصحك باعتماد النقشة باللون الأسود الداكن التي تتميز بالرسومات الملفتة والكبيرة عند أسفل الرجل. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على اليدين لتحصلي على إطلالة كاملة وجذّابة.

نقش كثيف باللون الأسود

اشكال حنه بطن الرجل بالصور

واكبي صيحات العروس واختاري ليوم فرحك النقش الكثيف باللون الأسود على بطن الرجل التي تزيّن الأصابع أيضاً. تتميز هذه النقوش بالرسومات الصغيرة والكبيرة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

النقشة الناعمة

اشكال حنه بطن الرجل للعروس

بعيداً عن النقشات الكثيفية، ننصحك باعتماد النقشة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الناعم وبالرسومات الملفتة. اعتمدي النقشة ذاتها على يدك باللون البني الفاتح لتحصلي على إطلالة خلابة في يومك الكبير.

نقش فخم

اشكال حنه بطن الرجل بالصور

لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير، اختاري النقش الفخم باللونين الأسود والبني الداكن. تجمع هذه النقوش بين الأناقة والجمال وتعتبر رائجة في 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية