شاهدي صور بلايز سهرة 2017 من ماركات عالمية

اكتشفي اجمل بلايز سهرة 2017

صور بلوزه للسهرة 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات بلايز سهرة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي البلوزة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية في المناسبات.

ias

البلوزة الفخمة

صور بلوزه للسهرة 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة Jean Paul Gaultier هذه البلوزة العصرية بالأكمام الطويلة التي تتميز بتطريزها الملفت. تعتبر هذه البلوزة رائجة هذا الموسم ويمكنك اعتمادها مع سروال كلاسيكي.

البلوزة العصرية باللون الأبيض

صور بلوزه للسهرات 2017

بعيداً عن البلايز الكلاسيكية، اعتمدي من مجموعة Yanina هذه البلوزة باللون الأبيض المصممة من قماش فخم. تتميز هذه البلوزة بأكمامها الواسعة ما يضمن لك إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

البلوزة باللون الأبيض

صور بلوزه للمناسبات 2017

تألقي في السهرات بهذه البلوزة باللون الأبيض من مجموعة Alexandre Vauthier التي تتميز بقصة الكتف الواحد. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع الجينز أو السروال الكلاسيكي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

البلوزة باللون الأزرق

صور بلوزه للسهره 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Yanina هذه البلوزة الفخمة باللون الأزرق الفاتح. تتميز هذه البلوزة بقصة أكمامها الواسعة وبقماشها الملفت ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

البلوزة البيضاء الناعمة

صور بلوزه للمناسبات 2017

إليك من مجموعة Christian Dior هذه البلوزة البيضاء بالأكمام الطويلة التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميز هذه البلوزة بقصتها الملفتة عند الأسفل ما يزيد من جمالها.

البلوزة باللون الأزرق

صور بلوزه للمناسبات 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Jean Paul Gaultier هذه البلوزة باللون الأزرق التي تتميز بلونها الملفت وبقصتها العصرية. نسّقي هذه البلوزة مع سروال باللون الأسود لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية