اخترنا لك موديلات تساريح للشعر ناعمه 2017

اخترنا لك موديلات تساريح للشعر ناعمه 2017

صور تساريح للشعر ناعمه 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح للشعر ناعمة وبسيطة تناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز أينما ذهبت.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

انواع تساريح للشعر ناعمه

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في كافة المناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكي في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفصة

تساريح للشعر ناعمه بالصور 2017

للحصول على إطلالة كلاسيكية وراقية في المناسبات، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتعتبر رائجة في العام 2017.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

احلى تساريح للشعر ناعمه 2017

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية التي تعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

اجمل تساريح للشعر ناعمه

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والمناسبات تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الغرة المدرجة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع أسلوب المكياج الترابي أو الخفيف.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تساريح للشعر ناعمه 2017

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التسريحة المرفوعة الناعمة مع الكعكة المرتخية والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة جانبية ناعمة

تساريح للشعر ناعمه 2017 بالصور

ننصحك باعتماد في إحدى المناسبات هذه التسريحة الناعمة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يمنحك لوك رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية