تسريحات الشعر بالفير لرقي وجمال لا حدود لهما

اليك تسريحات الشعر بالفير الاجمل هذا العام

بالصور تسريحات الشعر بالفير

في هذه الصور والموديلات، اختارت لك ياسمينة تسريحات الشعر بالفير التي لفتت انظار السّيدات هذه السنة ونالت اعجابها فارادت الحصول على تسريحة عصرية تتألق بها في المناسبات وفي كل الاوقات.

ias

تسريحة الفير مع الاكسسوار

بالموديلات تسريحات الشعر بالفير

لاعطاء التسريحة مزيداً من الجمال والاناقة والرقي يمكنك وضع الاكسسوار على شعرك بطريقة تعطيه لوكاً عصريّاً مليئاً بالحياة والتميّز مع تطبيق مكياج ناعم لاطلالة مثاليّة.

تسريحة الفير الكلاسيكية

بالموديلات والصور تسريحات الشعر بالفير

صحيح ان هذه التسريحة تعتبر كلاسيكية وقديمة جدّاً ومرّت على اجيال كثيرة الا انها لا تزال مطلوبة بكثرة حتى هذه اللحظة نظراً لجمالها والسحر الراقي الذي تعطيه للمرأة حتى ان اهم النجمات لجأن اليها في ارقى الحفلات مثل النجمة جيسيكا البا Jessica Alba.

تسريحة ناعمة وطبيعية

تسريحات الشعر بالفير صور

للوهلة الاولى تشعرين وكأن هذه التسريحة فوضويّة بعض الشيء لكنها سرعان ما تظهر اطلالة ناعمة وطبيعية وعفويّة في منتهى الجمال والبساطة. وهذه التسريحة يمكن اعتمادها يوميّاً.

تسريحة الفير العريض

صور تسريحات الشعر بالفير وموديلات

ان هذه التسريحة تعتبر من التسريحات المعتمدة كثيراً سواء هذه السنة او في السنوات الماضية فهي من التسريحات الناعمة والانيقة والتي تخلو من الجرأة.

تسريحة فير للشعر المتوسط

تسريحات الشعر بالفير صور وموديلات

من شأن هذه التسريحة الناعمة والجميلة ان تمنحك اطلالة راقية وانيقة وللحصول على لوك ساحر ورائع يمكنك تطبيق ظلال العيون داكن وجذّاب.

تسريحة الفير للشعر القصير

تسريحات الشعر بالفير موديلات وصور

في العادة يقال بأن تسريحة الفير تليق بالشعر الطويل لكن هذا الكلام ليس دقيقاً لان الشعر القصير تليق به ايضاً تسريحة الفير لا بل تعطيه لوكاً عصريّاً مميّزاً جدّاً ومفعم بالحياة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية