تألقي بأجمل تسريحات بف وكيرلي 2017

اكتشفي أجمل تسريحات بف وكيرلي

تسريحات بف وكيرلي 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة أجمل موديلات تسريحات بف وكيرلي رائجة في شتاء 2017 ومثالية لكافة المناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة عصرية وملفتة أينما ذهبت.

ias

تسريحة النصف رفعة الفخمة

تسريحات بف وكيرلي بالصور 2017

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالشعر المفروق على النصف وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات بف وكيرلي للسهرات

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة النصف رفعة الفخمة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بالف في أعلى الرأس وبأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

اجمل تسريحات بف وكيرلي بالصور

اعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة فخمة

احلى تسريحات بف وكيرلي 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة وخصلات الشعر الكيرلي المتشابكة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

صور تسريحات بف وكيرلي للسهره

إليك لإحدى المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة الفخمة التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والمتشابكة من الخلف بشكل جميل. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحات بف وكيرلي للسهرات

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية