إليك آخر صيحات تسريحات شعر القصير

أجدد موديلات تسريحات للشعر القصير

تسريحات شعر القصير بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات الشعر القصير كي تتألقي بها وتحصلي على لوك عصري. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

تسريحة النصف رفعة الملفتة

احدث تسريحات شعر القصير

تألقي بتسريحة النصف رفعة مع رفعة الشعر المرتخية والغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة ناعمة وسهلة التطبيق ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة مرفوعة لإطلالاتك اليومية

احلى صور تسريحات شعر القصير

ابرزي ملامح وجهك واختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة مرفوعة مع الشعر المشدود إلى الوراء. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم للحصول على نظرة ملفتة.

تسريحة الكعكة الناعمة

صور اجمل تسريحات شعر القصير

يمكن لصاحبات الشعر القصير أن يعتمدن تسريحات مرفوعة لذلك ننصحك باختيار تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع خصلات الشعر المالسة المنسدلة من الأمام للحصول على لوك مميز.

تسريحة الشعر المموّج مع الغرة

اجمل تسريحات شعر القصير

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة وسهلة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية للحصول على إطلالة ملفتة. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والكاجوال وتعتبر مثالية لكل أنواع الشعر.

تسريحة للشعر القصير مع الأكسسوار

اجدد تسريحات شعر القصير

تميّزي بأسلوبك واختاري للسهرات الراقية والمناسبات تسريحة الشعر الويفي مع أكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتناسب صاحبات الوجه الدائري.

تسريحة الشعر الكيرلي السهلة

موديلات تسريحات شعر القصير

اعتمدي تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة القصيرة الجانبية التي تمنحك ستايلاً مميزاً. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية