إليك تسريحات شعر مرفوعه وناعمه لسهراتك

إليك تسريحات شعر مرفوعة وناعمة للمناسبات

تسريحات شعر مرفوعه وناعمه 2017

هل تبحثين عن تسريحة عصرية وأنيقة لإحدى المناسبات والسهرات؟ لا داعي لأن تقلقي لأن ياسمينة اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر مرفوعة وناعمة رائجة في العام 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك.

ias

تسريحة مرفوعة جانبية

تسريحات شعر مرفوعه وناعمه للسهره

تميّزي بأسلوبك الخاص واختاري هذه التسريحة الجانبية التي تتميز رفعة الشعر ناعمة. تمزج هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة ما يمنحك إطلالة ساحرة في المناسبات والسهرات.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر

احلى تسريحات شعر مرفوعه وناعمه

يمكنك اعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفائر الرفيعة التي تزيّن الشعر من الأمام. تبرز هذه التريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة أنيقة.

تسريحة الكعكة المرتخية

تسريحات شعر مرفوعه وناعمه

بعيداً عن التسريحات الفخمة، ننصحك باختيار تسريحة الكعكة المرتخية في أعلى الرأس مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات تسريحات شعر مرفوعه وناعمه

ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لتحصلي على إطلالة ناعمة وفريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة ملفتة

تسريحات شعر مرفوعه وناعمه بالصور

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى تسريحات شعر مرفوعه وناعمه

واكبي صيحات الشعر هذا الشتاء واعتمدي تسريحة الضفيرة الجانبية الكلاسيكية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على لوك ملفت ومميز في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية