انبضي جمالاً مع أجدد تسريحات شعر ناعمة للسهرات

اكشتفي تسريحات ناعمة للسهرات

تسريحات شعر ناعمة للسهرات 2016

تؤثر تسريحات الشعر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري أن تعتمدي تسريحة تناسب شكل وجهك. ولتسهل عليك الأمر، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر ناعمة للسهرات 2016 كي تعتمدي منها ما يناسبك وتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور تسريحات شعر ناعمة للسهرات

إليك تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تبرز تكاوين وجهك. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في السهرات وإطلالاتك اليومية لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة ملفتة

موديلات تسريحات شعر ناعمة للسهرات

اعتمدي في إحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الناعم أو الفرنسي لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة النصف رفعة للسهرات

تسريحات شعر ناعمة للسهرات 2016 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر ما يمنحك إطلالة جذّابة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات شعر ناعمة للسهرات

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. يمكنك أيضاً إضافة أكسسوار شعر ملوّن لتحصلي على لوك ناعم وملفت.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور تسريحات شعر ناعمة للسهرات

للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة في السهرات ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تبرز ملامج وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة النصف رفعة مع البف

اجمل تسريحات شعر ناعمة للسهرات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس والخصلات الويفي المنسدلة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية