مجموعة من أجدد تسريحات فل بسيطه للوك عصري

اكتشفي تسريحات فل بسيطة 2017

تسريحات فل بسيطه بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات شعر فل بسيطة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك رائع أينما ذهبت.

ias

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية

تسريحات فل بسيطه ناعمة

تألقي في إطلالاتك اليومية بتسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية مع خصلات الشعر الكيرلي. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الترابي أو الناعم لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

احدث تسريحات فل بسيطه

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة التي تتميز بالضفيرة العصرية التي تزيّن الشعر من الخلف. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتمنحك إطلالة فريدة من نوعها هذا الموسم.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

احلى تسريحات فل بسيطه

اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الطويل وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

موديلات تسريحات فل بسيطه

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تتميز بأسلوبها الناعم. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر من التسريحات السهلة التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات فل بسيطه 2017

إليك تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي ويمكنك اعتمادها أيضاً في المناسبات.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات فل بسيطه 2017

ابرزي تكاوين وجهك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت وملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية