اخترنا لك موديلات تسريحات للعيد سهلة وجميلة

اكتشفي موديلات تسريحات للعيد سهله

تسريحات للعيد سهله بالصور 2017

اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات للعيد سهلة وجميلة ورائجة في 2017. تناسب هذه التسريحات صاحبات الشعر الطويل لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك ملفت وجذّاب.

ias

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات للعيد سهله 2017

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضمن لك لوك رائع.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات للعيد سهله 2017 بالصور

ابرزي ملامح وجهك واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأسلبوبها الناعم وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

تسريحات للعيد سهله 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الأمامية التي تغطي الجبين. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات للعيد سهله 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في العيد تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. اعتمدي مع هذه التسريحة الغرة الجانبية وأسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات للعيد سهله 2017 بالصور

اختاري تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس وخصلات الشعر المموّجة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع ما يمنحك إطلالة ساحرة خاصة مع أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات للعيد سهله 2017

تألقي هذا العيد بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر ما يزيد من جمالها. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتبرز ملامح وجهك ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية