تألقي بموديلات تسريحات ناعمه 2017 في إطلالاتك اليومية

اكتشفي اجمل تسريحات ناعمة 2017

تسريحات ناعمه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ناعمة رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

تسريحة الكعكة مع الغرة

تسريحات ناعمه 2017 للسهرة

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتمنحك إطلالة خلابة.

تسريحة الشعر المالس

موديلات تسريحات ناعمه 2017

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الشعر المالس مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احدث تسريحات ناعمه 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملوّن ما يضمن لك إطلالة جميلة وفريدة من نوعها.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

اجمل تسريحات ناعمه 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك ملفت وجذّاب.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات ناعمه 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأبيض الذي يزيّن الضفيرة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احلى تسريحات ناعمه 2017

تعد تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها لذلك ننصحك باعتمادها في إطلالاتك اليومية مع البف من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتبرز جمال وجهك أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية