اكتشفي موديلات ساعات دكني 2015

الساعة البيضاء الجذّابة

موديلات ساعات دكني 2015

تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بهذه الساعة من ماركة دكني DKNY المصممة من الجلد الأبيض. تجمع هذه الساعة بين الأناقة والأنوثة ويدخلها اللون الذهبي ما يزيد من جمال تصميمها. كذلك، تتماشى هذه الساعة مع كل ألون الأزياء وتمنحك إطلالة راقية.

ias

ساعة دكني الملفتة

اجمل صور ساعات دكني 2015

تميّزي بأسلوبك الخاص واختاري هذه الساعة الفريدة من نوعها من ماركة دكني المصممة من الجلد باللون الرمادي. تتميز هذه الساعة بإطارها باللون الزهري وبأحرف الماركة التي تزيّن إطارها ما يضمن لك إطلالة عصرية وجذّابة أينما ذهبت.

الساعة العصرية الفخمة

اجمل ساعات دكني 2015

ابتعدي عن موديلات الساعات التقليدية واعتمدي من مجموعة دكني هذه الساعة باللونين الفضي والزهري التي تتميز بأسلوبها العصري. تحمل هذه الساعة إسم الماركة داخل إطارها وتتميز بعقاربها باللون الزهري ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

الساعة الناعمة للسهرات

احلى ساعات دكني 2015

إليك هذه الساعة الراقية باللون الفضي من ماركة دكني التي تتميز بالكستك المرّصع بالأحجار الملفتة واللّماعة وبإسم الماركة داخل إطارها. تعتبر هذه الساعة من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتمادها في السهرات والمناسبات للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالآً.

الساعة باللونين الفضي والأسود

ساعات دكني 2015 بالصور

واكبي صيحات الموضة للساعات واختاري هذه الساعة الملفتة من مجموعة دكني 2015 التي تتميز بإطارها الأسود وبعقاربها باللون الفضي. كذلك، تتميز هذه الساعة بتصميمها العصري والفريد من نوعه ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية