تصفحي صور أجدد شنط ماركات عالمية الراقية

حقيبة سان لوران الكلاسيكية

صور شنط ماركات عالمية

إن حقيبة سان لوران Saint Laurent باللونين الأسود والأبيض والحجم المتوسط تعتبر من الشنط الكلاسيكية التي لا بدّ منها في خزانة كلّ سيّدة. قهذه الحقيبة تناسب الإطلالة العملية والكلاسيكية في آن وتضفي الشياكة على إطلالتك.

ias

شنط فيكتوريا بيكهام

موديلات شنط ماركات عالمية

إن فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب الفوتبول الشهير ديفيد بيكهام تعتبر أيقونة للموضة والجمال في العالم نظراً إلى ازيائها المميزة وإطلالتك الفريدة. ويمكنك إختيار من ضمن شنط ماركات عالمية، حقيبة فيكتوريا بيكهام العصرية التي تضفي الحيوية على إطلالتك.

حقيبة Stella McCartney

شنط ماركات عالمية 2015

إذا كنت تبحثين ضمن صور شنط ماركات عالمية عن شنط عصرية ومميزة، إختاري من مجموعة Stella McCartney هذه الحقيبة العصرية والمميزة باللونين الاصفر والاسود. وهي مضحكة وتحسّن مزاجك إذا كنت تشعرين بالتعب أو بالغضب.

شنط لويس فيتون المطبّعة

شنط ماركات عالمية فخمة

إذا كنت تبحثين ضمن شنط ماركات عالمية عن شنط مميزة وعصرية مواكبة للموضة، إختاري من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton هذه الحقيبة المطبعة ذات الحجم الطبيعي. وهي مثالية للإطلالة العصرية والمميزة والانثوية.

شنط كلويه

شنط ماركات عالمية روعه

في مجموعة صور شنط ماركات عالمية لعام 2015، إخترنا لك حقيبة كلويه Chloé المميزة بتصميمها ولونها البرتقالي الراقي. اما الحلقات المعدنية الذهبية، فإنها تضفي عليها الشياكة والرقي الذي تبحث عنه كلّ امرأة في إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية