ارتدي اجمل عبايات كحلي وانتقلي الى الهند لاطلالة عصرية مختلفة

اجمل موديلات عبايات كحلي

صور عبايات كحلي بالموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور، ابرز واجمل الموديلات من عبايات كحلي التي ترمز بلونها وتصميمها الى الرقي والاناقة والشياكة لتحصلي من خلالها على اطلالة مميزة في كلّ المناسبات.

ias

عباءة هندية مميزة

بالصور عبايات كحلي

اذا كنت تبحثين عن التغيير واعتماد اطلالة غير تقليدية ومميزة، وتعيشي تجربة جديدة مع عالم موضة جديد، يمكنك اختيار هذه العباءة الهندية العصرية.

عباية كحلي عصرية

عبايات كحلي موديلات وصور

ان هذه العباية تخرج بعض الشيء عن العبايات التقليدية التي عادة ما تعتمد اللون الاسود او الكحلي او الذهبي او الالوان هذه معاً، لكن هذه العباءة تتميز بألوانها على جانب اليدين الحمراء والوردية.

عباية لاطلالة فخمة ورائعة

بالصور والموديلات عبايات كحلي

لا شك ان هذه العباية هي من افخم العبايات على الاطلاق، خصوصاً مع التصميم الراقي وهذه الاقمشة المطرّزة على اليدين والتي تكلّلت باللون الذهبي الانيق.

عباية كحلي راقية

بالموديلات عبايات كحلي

ان هذه العباية من شأنها ان تمنحك اطلالة راقية جدّاً مع الحجاب البني الفاتح او الزهري البيج، ويمكنك ايضاً ان تعتمدي المكياج الناعم لتحصلي على اللوك المناسب.

عباية كحلي ناعمة

عبايات كحلي بالصور وبالموديلات

ان هذه العباية هي من العبايات الناعمة جدّاً التي تتلاءم مع الاطلالات اليوميّة كما انها تتمتع بلمسة مميزة مع هذا الحزام الذي يلفّ الخصر. لذا يمكنك اختيار هذه العباية لارتدائها على العمل وفي يومياتك.

عباية شيك جدّاً

بالموديلات عبايات كحلي وبالصور

تعتبر هذه العباءة من العبايات الراقية والانيقة والشيك جدّاً كما انها تتميز بتصميمها العصري. فيمكنك ان تختاري هذا اللوك مع النظارات الشمسية والكعب العالي لتحصلي على اجمل اطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية