تصفحي صور فساتين حلوه 2016 لكافة إطلالاتك

اكتشفي موديلات فساتين 2016

صور فساتين حلوه 2016

تعتبر الفساتين من أجمل أنواع الأزياء لأنها تمنحك إطلالة راقية لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين قصيرة وطويلة من مجموعة ربيع وصيف 2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة مميزة.

ias

الفستان الأبيض مع الحزام

اجدد صور فساتين حلوه

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الزهري عند الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

احلى صور فساتين حلوه 2016

تألقي بهذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود من مجموعة جورج حبيقة 2016. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من جماله.

الفستان العودي المميز

اجدد صور فساتين حلوه 2016

تألقي في إحدى المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون العودي الذي يتميز بأكمامه الشفافة باللون البرتقالي. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود الملفت

صور فساتين حلوه 2016  للسهره

اعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ومثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال.

الفستان باللون البنفسجي الفاتح

صور فساتين حلوه للمناسبات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Nina Ricci هذا الفستان القصير باللون البنفسجي الفاتح المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالشراشيب التي تطاله بالكامل ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان الملوّن الجذّاب

اجمل صور فساتين حلوه 2016

إليك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير الذي يجمع بين ألوان الربيع الحيوية ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية